;

قائد مانشستر يونايتد مطلوب في الدوري السعودي.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
قائد مانشستر يونايتد مطلوب في الدوري السعودي.. إليك التفاصيل

تقلصت فرص برونو فرنانديز في الاستمرار مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد اهتمام الدوري السعودي بالتعاقد معه.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يستكشف إمكانية ضم برونو.

ويوضح التقرير أن أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي السعودي، قد يضم إحداها البرتغالي في الصيف المقبل.

وكانت تقترير أخرى كشفت أن مسؤولي الدوري السعودي بدأوا في محاولة التواصل مع ممثلي البرتغالي برونو فرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل محاولة ضمه إلى أحد الأندية الكبرى بالمسابقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح موقع "سبورت بايبل" البريطاني الشهير في تقرير له أن مسؤولي صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يملك حصص الأغلبية في أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي سيجرون محادثات مع اللاعب ووكلائه، من أجل مناقشة إمكانية انضمامه إلى نجوم المسابقة.

ونقل الموقع عن الصحفي الإيطالي الموثوق رودي غاليتي أن فرنانديز، البالغ من العمر 29 عاما، يتصدر قائمة التعاقدات المحتملة للدوري السعودي في الصيف المقبل، ومعه محمد صلاح والبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، مما قد يمثل صدمة كبيرة لقلعة أولد ترافورد حال تمت الصفقة بنجاح.

ويرتبط صاحب الـ29 عامًا، بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي منتصف 2026.

وكان فرنانديز انضم إلى مانشستر يونايتد في شتاء عام 2020 قادما من موناكو الفرنسي، مقابل صفقة وصلت قيمتها إلى 66 مليون جنيه إسترليني، وخاض معه من وقتها 200 مباراة، سجل خلالها 67 هدفا، وصنع 57.

وتم اختيار النجم البرتغالي قائدا لمانشستر يونايتد من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج قبل بداية الموسم الحالي، ليخلف الإنجليزي هاري ماجواير الذي تم سحب الشارة منه لأسباب فنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه