;

بعد الدوري السعودي.. محرز وماني يتصدران الأعلى أجراً في أفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 سبتمبر 2023
بعد الدوري السعودي.. محرز وماني يتصدران الأعلى أجرا في أفريقيا

بفضل انتقالهم إلى الدوري السعودي، بات كل من النجم الجزائري رياض محرز، والسنغالي ساديو ماني ومواطنه كاليدو كوليبالي يتصدرون قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة أجرا لعام 2023، وفقا لإحصاء نشره "موستارد إنسايتس".

وتصدّر القائمةَ الجزائريُّ رياض محرز، المنضمّ إلى النادي الأهلي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث يحصل على 865 ألف يورو أسبوعيًّا مع النادي السعودي.

وجاء بالمركز الثاني السنغالي ساديو ماني نجم النصر، الذي يحصل على 650 ألف يورو، يليه السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب الهلال، الذي يحصل على 495 ألف يورو.

ووقع بالمركز الرابع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي يحصل على 350 ألف يورو، يليه بالمركز الخامس الغاني توماس بارتي لاعب أرسنال الإنجليزي؛ إذ يحصل على 200 ألف يورو.

يذكر أن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر استدعى رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين الذين سيواجهون تنزانيا والسنغال الشهر الحالي.

وتقدم النجم رياض محرز لاعب النادي الأهلي السعودي قائمة المهاجمين، وحضر إلى جواره كل من بدر الدين بوعناني (نيس الفرنسي) وسعيد بن رحمة (وست هام الإنجليزي) وفارس شايبي (آينتراخت فرانكفورت الألماني) وبغداد بونجاح (السد القطري) ومحمد أمين عمورة (سان جيلواز البلجيكي) وأيمن محيوص (إيفردون السويسري).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه