;

الكشف عن أجمل هدف بالجولة 14 بالدوري السعودي.. شاهده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
الكشف عن أجمل هدف بالجولة 14 بالدوري السعودي.. شاهده

أعلن الحساب الرسمي لدوري "روشن" السعودي للمحترفين عن صاحب أجمل هدف في الجولة 14 من البطولة، وفقا لما أظهرته اختيارات الفريق الفني للرابطة.

وحصل هدف محمد كنو لاعب الهلال على أفضل أهداف الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن السعودي، الذي سجله أمام الحزم في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة (9/0).

وسجل كنو، في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، هدفه المميز من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18 ياردة.

واختارت الجماهير هدف كنو كأفضل هدف بالجولة بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 54 %، والذي كان يتنافس مع هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر أمام الأخدود والذي حصل على تصويت بلغ 45 %، في اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بنتيجة (3/0).

وتفوق أيضاً هدف كنو على هدف فيرجل ميسيدان لاعب الطائي الذي حصل على تصويت بلغ 1 %، في مباراة الفريق أمام الرائد، والتي انتهت بفوز الطائي بنتيجة (4/3) .

تألق كنو

ووفقا لتقارير، فإن محمد كنو يؤدي بشكل استثنائي مع الهلال، منذ أسابيع، وأثبت جدارته بالاستمرار في تشكيلة الفريق، وذلك لعدة أسباب، أبرزها اقتناع المدرب خورخي جيسوس بقدراته وإمكانياته الفنية، وإصرار اللاعب نفسه على المشاركة أساسيًا بصورة دائمة، ويتضح ذلك جليًا من خلال المجهودات الكبيرة التي يبذلها في الحصص التدريبية.

وكما يرى محللون، فإن تواجد كنو يوميًا بجانب ثنائي عالمي مثل سيرجي ميلينكوفيتش وروبن نيفيس ساهم كثيرًا في تطوير مستواه.

أيضا، فإن مدرب الفريق خيسوس يمنحه أدوارا هجومية أكثر في أرض الملعب، ومن بين أهم هذه الأدوار التصويب باستمرار على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي نتج عنه هدفه العالمي في مرمى الحزم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه