;

نيمار يتحدث عن الدوري السعودي: قد يكون أفضل من الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
نيمار يتحدث عن الدوري السعودي: قد يكون أفضل من الفرنسي

قال النجم البرازيلي ومهاجم نادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا إن الدوري السعودي بات به من المقومات التي تجعله أفضل من دوريات أوروبية، مثل الدوري الفرنسي.

تصريحات نيمار جاءت في مؤتمر صحفي، خلال معسكره مع منتخب البرازيل استعدادا للجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وعندما سُئل عما إذا كان مستوى الدوري السعودي للمحترفين سيسمح له بمواصلة اللعب على مستوى عالٍ مع البرازيل، رد نيمار: "أنا أضمن أن كرة القدم هي نفسها، الكرة مستديرة وهناك أهداف (يضحك)، ومع كل الأسماء الموجودة في الدوري السعودي الآن، انظروا، قد يكون أفضل من الدوري الفرنسي".

وأضاف: "لكن رأيي هو أن الأمر يجب أن يكون جيدًا، فأنا أشعر بالسعادة، أعرف كيف أعتني بنفسي، وأعرف ما يجب القيام به حتى يكون الرياضي في حالة جيدة للعب، لقد مررت بتجربة هذا لمدة 15 عامًا، ليس هناك الكثير من السر".

وتابع: "التدريب هناك مكثف، التعطش للفوز بالنسبة لي وزملائي عظيم، أريد الفوز بالألقاب مع الهلال، هذا لا يغير رأيي كثيرا".

وأكمل: "بالنسبة للكثيرين فإنهم يعتقدون أن الدوري السعودي غير معروف ودوري ضعيف، قال الجميع ذلك عندما ذهبت إلى الدوري الفرنسي وكان هذا هو المكان الذي تعرضت فيه لأكبر ضربة في حياتي (يضحك)".

وواصل: "لذا، ليس هناك الكثير لنقوله عن ذلك، فقط أولئك الذين يلعبون ويتواجدون على أرض الملعب يعرفون مدى صعوبة الأمر، أنا متأكد من أنه لن يكون من السهل التغلب على الفرق السعودية".

واختتم الحديث عن هذا الجزء: "هناك فرق أخرى عززت نفسها، لقد وقعنا مع لاعبين مشهورين، أنا متأكد من الدوري الذي ستشاهدونه سيكون مثيرًا للاهتمام للغاية".

وأشار نيمار إلى أنه يلعب مع المنتخب منذ 13 عامًا، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر بمشواره مع "راقصي السامبا" وبمشاركته في 3 نسخ من كأس العالم.

وقال فيما يتعلق بتجربته مع المنتخب الذي يتطلع من خلاله للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 :"أعتقد أنه لا يوجد مال في العالم سيدفع ثمن ذلك".

وتابع "يتبقى ما يزيد بقليل عن 3 سنوات. هذا الوقت يمر سريعا للغاية. يجب أن نبدأ في الاستعداد الآن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه