;

كارول سماحة تطلق أغنيتها الجديدة "مغرومة بمين"

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
كارول سماحة تطلق أغنيتها الجديدة "مغرومة بمين"

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قبل ساعات أغنيتها الرومانسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين"، تأتي الأغنية الجديد للفنانة اللبنانية من إخراج بتول عرفة، بعد أن تعاونا في 4 أعمال فنية سابقة وحققا نجاحاً سوياً.

في وقت سابق،روجت كارول سماحة للأغنية، التي هي من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

 و نشرت سماحة البوستر الرسمي وأرفقته بتعليق كتبت فيه "مغرومة بمين، الساعة 5 مساء بتوقيت بيروت".

وتقول كلمات الأغنية قلبي يلي كان يخاف يحب حدك انت شو مرتاح ريحتو و خليتو يحب الحب و نسيتو كل اللي راح مين مين مين مفرومة بمين انا مغرومة فيك سنين سنين سنين نطرت سنين حتى لاقيك معي انت عم بتكون منيح و انا بقدر هيدا الشي شخصيتك شو حلوة و شو صريح مثلك انت بطل في".

وفي وقت سابق الأسبوع الجاري، حصدت سماحة جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، خلال مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 الذي حمل عنوان "انهض يا لبنان

وقالت في حديثها عن اللحظة التي ستقرر فيها اعتزال الغناء، قائلة: "سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل اني اسمع صوتي بشكل مش كويس، وبالنسبة للشكل وكبر السن مش مهم لأني مطربة مش موديل".

و عن التعليقات السلبية التي تصل لها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا قالت إنها لا تهتم كثيراً بها.

وقالت: "التعليقات السلبية لا تؤثر على ثقتي في نفسي"، ووجهت رسالة لكل المتنمرين عليها وعلى صورها : "بقول للمتنمرين ربنا يشفيكم وأنا معنديش جيش على السوشيال ميديا يدافع عني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه