;

كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها بهذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها بهذا الفيديو

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد زواجها التاسع من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، أعادت كارول جانب من حفل الزفاف، ووجهت رسالة رومانسية لزوجها.

وقالت سماحة على الفيديو: " من ٩ سنين قلت "نعم" وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي.. أحبك".

وفي وقت سابق، كانت قد طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قبل ساعات أغنيتها الرومانسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين"، تأتي الأغنية الجديد للفنانة اللبنانية من إخراج بتول عرفة، بعد أن تعاونا في 4 أعمال فنية سابقة وحققا نجاحاً سوياً.

الأغنية من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وفي نفس السياق، حصدت سماحة جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، خلال مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 الذي حمل عنوان "انهض يا لبنان".

كما حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج حبر سري، على شاشة القاهرة والناس، وقالت كارول سماحة رداً عن ما هو الموعد الذي ستعتزل فيه الغناء والساحة الفنية،   إنه حين تشعر بإن صوتها تعب وغير قادرة على تقديم ما يمتع الجمهور.

وقالت: "سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل اني اسمع صوتي بشكل مش كويس، وبالنسبة للشكل وكبر السن مش مهم لأني مطربة مش موديل".

كما أحيت مؤخرا النجمة كارول سماحة حفلًا غنائيًّا ساحرًا، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ ٣١، بحضور جماهيري مميز.

تقول كارول سماحة في تصريحات تليفزيونية سابقة لها إن وليد مصطفى غيّر نظرتها للحياة، خصوصاً أنها كانت وصلت الى مرحلة لا تمانع فيها أن تبقى غير متزوجة، لكن وليد غيّر طريقة تفكيرها بهذا الموضوع، وأقنعها بالزواج.

وأنجبت كارول سماحة من وليد مصطفى ابنتهما الوحيدة "تالا"، عام 2015، وتقول عنها إن إبنتها تشبهها أكثر مما تشبه زوجها، خصوصاً في شخصيتها.