;

إكسبو 2020 يطرح أغنيته الرسمية: هذا وقتنا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
إكسبو 2020 يطرح أغنيته الرسمية: هذا وقتنا

أطلق معرض إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية التي تحمل عنوان "هذا وقتنا"، والتي تحتفي بالمستقبل وتسلط الضوء على الاعتزاز بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجمع بين بلدان العالم .

الأغنية  تسرد قصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية.

أغنية إكسبو 2020 الرسمية

جاءت أغنية هذا وقتنا أغنية إكسبو الرسمية بصوت الفنان حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، والتي أدرجتها منصة سبوتيفاي في قائمتها لأفضل المواهب النسائية في الشرق الأوسط، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة.

وفي تصريحات رسمية  له قالت مرجان فريدوني، الرئيس التنفيذي لتجربة الزائر في إكسبو 2020 دبي: "تعمل معارض إكسبو الدولية على جمع الناس معا، ويشرفنا أن نرحب بمجموعة من المواهب الرائعة لتشدو بالأغنية الرسمية لإكسبو 2020 دبي – التي تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتُلهم الجميع. في غضون أقل من 10 أيام، نتطلع إلى الترحيب بالعالم أجمع وصنع ذكريات لا تتكرر لملايين الزوار."

ماهو معرض إكسبو 2020

يطلق على معرض إكسبو المعرض الدولي أو العالمي، وهو معرض يختص بتبادل الأفكار والاختراعات في شتى المجالات بين مختلف بلدان العالم، ويُقام لمدة ستة أشهر كل خمس سنوات في بلدٍ مختلف، يستقطب خلالها ملايين الزوار لاستكشاف أجنحة الدول المشاركة والفعاليات الثقافية التي ينظمها المشاركين، والحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.

ويعد معرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات العالمية غير التجارية من حيث التأثير الاقتصادي والثقافي بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم ودورة الألعاب الأولمبية.

إكسبو دبي 2020

 يعتبر معرض إكسبو 2020 دبي "EXPO 2020 DUBAI" أول معرض دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتفوقت دبي في التصويت على ساو باولو البرازيلية ويكاترينبرغ الروسية وإزمير التركية، وحصلت على تأييد 116 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت، والبالغ عددهم 164 في جولة إعادة نهائية أمام يكاترينبرغ.

وسيشكل إكسبو 2020 دبي أول تجمّع يقام بعد التغلب على واحدة من أكبر الأزمات في التاريخ البشري الحديث وهي أزمة فيروس كورونا .

 وسيستضيف إكسبو معارض استثنائية تكشف أروع الإنجازات العلمية والتكنولوجية في مجال الطب والسفر في الفضاء وغيرها.

شعار إكسبو دبي 2020  

يأتي عنوان إكسبو 2020 دبي الاستدامة، التنقل، خلق الفرص.. حيث يتضمن إكسبو 2020 دبي ثلاثة محاور يركز عليها على خلاف المعارض السابقة التي تناولت عنواناً واحداً فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه