;

عروسان يفاجئان كارول سماحة على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
عروسان يفاجئان كارول سماحة على المسرح

  فوجئت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعروسين يظهران على مسرح في الحفل الذي أحيته مؤخراً في لبنان.

وظهرت كارول في الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، وهي على المسرح يقف أمامها عريس وعروسه بفستان زفافها وعلى الفور باركت لهما وطلبت من الجمهور الترحيب بهما وتمنت لهم المزيد من السعادة

ومازحت كارول سماحة العروسين وقالت: "إن شاء الله يكون وجهنا خير عليكم جميعا حتى لا أتحمل المسئولية أنا لوحدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

أزمة كارول سماحة

ظهرت كارول سماحة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وأبدت سعادتها واستغرابها بحصولها على شبل صغير كهدية لعيد ميلادها، هذا الشبل لم يتجاوز عمره شهراً واحداً.

أضافت كارول سماحة أن هذا الشبل الصغير ليس مؤذيا وليس مفترسا ولا خوف منه، مشيرة إلى أنه هدية مميزة لم تتخيل أن تتلقى مثلها في يوم من الأيام.

وأفصحت كارول سماحة عن شخصية صاحب الهدية المميزة، مشيرة إلى أنه الملحن المصري محمد رحيم الذي وُلد في نفس الشهر الذي ولدت فيه وهما الاثنين ينتميان إلى برج الأسد، لذلك اعتبرت أن الهدية رمزية إلى البرج.

من ناحيتها نفت كارول سماحة ردا على هذه الانتقادات أن تكون حصلت على الأسد كهدية خالصة، ولكن الفكرة كلها كانت مجرد مزحة من محمد رحيم في رمزية لشهر ميلادها، مشيرة إلى أن الأسد عاد لوالدته.

وأصدرت كارول سماحة بيانا رسميا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيه عدة نقاط موضحة حقيقة الهدية وقالت: "هذا الشبل يعيش مع والدته في السيرك القومي المصري ولا يعيش في منزلي".

تابعت: "السيدة التي قامت بتصوير الفيديو هي مدربة الأسد نفسها والتي ترعاه منذ ولادته لأنه يعاني من مسائل صحية، الفيديو ليس حقيقيا هو مجرد مزحة لأن برج ميلادي هو الأسد، لقد كنت أدلل الشبل لأنه كان بحاجة إلى حنان، الأمر لا يستدعي هذه الضجة ولن أمسح الفيديو ارتاحوا قليلا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه