;

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة "يارب تكون بخير"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة "يارب تكون بخير"

 طرح الفنان حسين الجسمي أغنيته الجديدة "يا رب تكون بخير" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

حسين الجسمي في أغنية "يا رب تكون بخير" مع كلمات الشاعر تامر حسين والموزع علي فتح الله، والأغنية من ألحانه وغنائه، وتقول كلمات أغنية "يا رب تكون بخير يارب تِكون بخير دى أهم حاجه عندي بعديها حاجات كتير، إنسى الزعل وعديِ، بَعدك فضي المكان وإتقفِلت البيبان".

ومؤخراً، في أول تعليق له بعد عقد قرانه  في حفل اقتصرعلى أقاربه وأفراد عائلته وأصدقائه والمقربين منه، قال حسين الجسمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور، ولله الحمد".

وكان احتفل الفنان حسين الجسمي، بعقد قرانه في حفل بسيط وعائلي بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين، ونشر مدير أعمال الجسمي، صورا من حفل عقد القران عبر حسابه الرسمي على الصور انستغرام صور من الاحتفال الذي تم.

 وعلق ميار عيسي مدير أعمال الجسمي على الصور وقال:"أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

وحرص على حضور عقد قران الجسمي، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في شهر يوليو السابق، كان قد طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان سرى برق، من اللون الغنائي الإماراتي، حمل توزيعاً موسيقياً مميزًا تعاون خلاله الجسمي مع حسام كامل، الذي قام أيضاً بإعداد المكساج والماستر.

وكمان طرح النجم حسين الجسمى أحدث أغانيه فركتوزى عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان ليه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.