;

كارول سماحة تكشف كواليس ألبومها الذهبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
كارول سماحة تكشف كواليس ألبومها الذهبي

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن كواليس تحضيرها للألبوم الذهبي الذي ضم مجموعة من قصائد الشاعر محمود درويش.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، نشرت كارول سماحة فيديو يرصد جلسات التحضير التي قامت بها مع فريق العمل الخاص بها.
وكشفت عن مجموعة من اللقطات داخل الأستديو وهي تقوم بتسجيل و متابعة موسيقى الألبوم الذهبي.

وقالت كارول سماحة تعليقاً على الفيديو: "#رحلة_الألبوم_الذهبي ما كانت سهلة بس الأكيد إنو كانت من أحلى التجارب والمغامرات"، وتابعت: "عشنا كتير أحداث ومشاعر بفترة تحضير الألبوم حبيت شاركها معكن لأنكن دايمًا شريك النجاح والأوقات الصعبة والحلوة❤️".


وتوالت التعليقات التي تشيد بالألبوم والأغاني، ومنها: "كلنا فخورين فيكي لانك فنانة حقيقية الي بفكر بغيرو وبفكر بلانسانية وبلمحبة بين الجميع انت بهالالبوم الذهبي زرعتي الحب وزرعتي الانسانية بكل قصيدة وغير هيك زرتي كل بلد عربي بكل قصيدة ملكة الفن الي دائما نظرتك بلفن ما بتشبة اي نظرة حدا"، وقال آخر: "إطلالتك وصوتك رائعان، ولكن المخجل في هذا العمل إنكم اعتمدتم على مواقع الكذب الإجتماعي لنسب كلام سطحي إلى واحد من أهم شعراء العربية. مما يدل على عدم الجدية في أمور خطيرة. وفقكم الله."

ومن التعليقات: "كثير بحب عيش و شوف هالقصص البسيطة يللي بتخفي خبايا كثيرة و أسرار فن و تعب و إرهاق .. الأهم النتيجة كانت عقد حجم الموهبة و الشغف يللي عمر ما خف"، "يا عمري أنا كنت حاسس إنك كثير تعبت بهيذا الألبوم يللي راح يبقى بصمة بتاريخك الفني الشامل ". 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه