;

كارول سماحة تكشف موعد اعتزالها وهذا رأيها في مايا دياب وشيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
كارول سماحة تكشف موعد اعتزالها وهذا رأيها في مايا دياب وشيرين

 كشفت الفنانة كارول سماحة الكثير من تفاصيل حياتها الفنية في حوارها الخاص مع برنامج حبر سري، الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس.

وقال كارول سماحة رداً ماهو الموعد الذي ستعتزل فيه الغناء والساحة الفنية، ردت إنه حين تشعر بإن صوتها تعب وغير قادرة على تقديم ما يمتع الجمهور.

وقالت في حديثها عن اللحظة التي ستقرر فيها اعتزال الغناء، قائلة: "سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل اني اسمع صوتي بشكل مش كويس، وبالنسبة للشكل وكبر السن مش مهم لأني مطربة مش موديل".

وخلال البرنامج أبدت كارول سماحة رايها في زميلتها الفنانة اللبنانية مايا دياب وفيما تقدمه من أغاني وأعمال مختلفة.

وقالت سماحة في ردها: ""مايا دياب لا تغني الطرب، وعرفت تعمل شيء مختلف وخاص بها"، وأكملت حديثها قائلة: "مايا دياب  ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج التي تقدمها".

وعن أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قالت إنها ليست صديقة مقربة من شيرين ولم تقم بالتواصل معها، قائلة: "أنا مش من الدائرة المقربة لشيرين وأتمنى لها التعافي مما تعيشه وترجع لجمهورها لأن صوتها كبير ومحبوبة".

وبسؤالها عن التعليقات السلبية التي تصل لها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا قالت إنها لا تهتم كثيراً بها.

وقالت: "التعليقات السلبية لا تؤثر على ثقتي في نفسي"، ووجهت رسالة لكل المتنمرين عليها وعلى صورها : "بقول للمتنمرين ربنا يشفيكم وأنا معنديش جيش على السوشيال ميديا يدافع عني".

وخلال شهور الصيف شهدت كارول حالة من النشاط الفني، سواء بتقديمها العددي من الحفلات في دول مختلفة، أو طرحها لعدد من الأغاني الجديدة.

ففي شهر يونيو الماضي، طرحت الفنانة اللبنانية أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "اجازة"، من كلمات احمد حسن راؤول، والحان محمد رحيم، توزيع سليمان دميان، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

صدرت أغنية "اجازة" على طريقة الفيديو كليب عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وصُور في لبنان  وسط أجواء تناسب أجواء الصيف المنعشة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه