;

دموع شاكيرا في أغنيتها الجديدة تثير شجون الملايين.. والانتقادات لبيكيه

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
دموع شاكيرا في أغنيتها الجديدة تثير شجون الملايين.. والانتقادات لبيكيه

لا تزال الأغنية الجديدة للمغنية العالمية شاكيرا، والتي طرحتها قبل يومين، تثير جدلا وتفاعلا كبيرا بمنصات التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب كونها الأغنية الجديدة لشاكيرا، ولكن بسبب طبيعتها التي أظهرت النجمة الكولومبية "تذوب من الألم والحزن"، حيث ربط الملايين من المتابعين الأمر بأنه بسبب انفصالها عن حبيبها السابق مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وفي فيديو الأغنية، التي أدتها شاكيرا مع مغني الراب أوزونا وحملت اسم Monotonia ، تجسد المغنية العالمية ألمها ومعاناتها وحزنها، وقد ضمت الأغنية العديد من المشاهد الصادمة، فبدأت الغناء وهي تائهة وتبكي، وصولا لذروة الصدمة حينما وقع قلبها منها على الأرض وهو يسيل منه الدماء، وحينما التقطت لتتناوله داسته الأقدام، لتمسك به وقد تحطم.


 

وفي بداية الأغنية، تلتقي شاكيرا بحبيبها في مركز للتسوّق، حيث يقوم فجأةً بإطلاق قذيفة باتجاه قلبها، ليحدث فجوة به ويسقط قلبها على الأرض وتبدأ الأحداث.

وتقول شاكيرا: "لم يكن خطأك، لم يكن خطئي. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلماً. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

وأكد المعجبون الذين تابعوا تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكيه أنّ المغنية الشهيرة توجّه كلامها إليه بعدما خذلها ودمّر قصة حبّهما التي دامت 12 عاماً وأثمرت عن طفلين.

وجاءت بعض كلمات الأغنية (بالترجمة العربية) كالتالي:

"فجأة لم تعد كما كنت، وتركتني بسبب نرجسيتك.. نسيت كل ما بيننا، أبعدت نفسك عني بتصرفاتك، وجعلتني أشعر بالقلق.. كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعداً للمشي لأجلي.. الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموما.. لا زلت أحبك لكنني أحب نفسي أكثر، لذلك فالوداع أصبح ضروريا".

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل مع دموع شاكيرا خلال الكليب ومظهرها الذي طغى عليه الحزن، موجهين اللوم إلى بيكيه.

وفضل البعض ربط حالة شاكيرا بحالة المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب التي تعيش معاناة حاليا تتشابه بعض فصولها مع ما تعيشه شاكيرا

الخيانة

وكان موقع “El Periodico” الإسباني أكد أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه منذ مدة قبل انفصالهما، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”.

جدير بالذكر أن الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، يعيشان أزمة صعبة حاليا بعد انفصالهما، والتي تتعلق بقضية حضانة طفليهما ساشا وميلان.

أشارت تقارير إسبانية، أن رغبة شاكيرا في الانتقال مع طفليها لميامي، لاقت رفضا قاطعا من والدهما بيكيه لرغبته في بقائهم في برشلونة بجانبه، مما اضطرهما لتوكيل شركتي محاماة شهيرتين لحل تلك المسألة.

وأوضحت التقارير أن شاكيرا عرضت على بيكيه، زيارة طفليه بطريقة مكثفة بعد انتقالهم لميامي، لكنه رفض مع ذلك، مما يجعلها في موقف صعب بجانب أزمتها مع الضرائب في برشلونة، وأشارت التقارير إلى إمكانية لجوء الثنائي بسبب ذلك للقضاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه