;

كارول سماحة تهنىء سيرين عبدالنور بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
كارول سماحة تهنىء سيرين عبدالنور بعيد ميلادها

 هنأت الفنانة كارول سماحة الفنانة سيرين عبدالنور بعيد ميلادها الذي احتفلت به مساء أمس الثلاثاء.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت سماحة في رسالتها لسيرين عبدالنور: " سنة جديدة تزيدك نجاح وسعادة وتألق حبيبتي سيرين وكل شي بتتمنيه يتحقق".

وكانت كارول سماحة أعلنت عن إطلاقها ألبومها الذهبي الذي يضم عدد من قصائد الشاعر محمود درويش، وأعلنت مساء أمس عن أول الأغاني التي ستطلقها وصورتها على طريقة الفيديو كليب.

وعلقت على الفيديو وقالت: " ستنتهي_الحرب أول أغنية من #الألبوم_الذهبي الكليب الخميس ٢٣ فبراير ٥ مساءً عبر قناتي على يوتيوب 23 مارس 2023".".  

وكشفت سماحة أن الألبوم سيكون متاح عبر موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية  المختلفة، وأكدت الفنانة اللبنانية أن الألبوم سيتضمن 12 قصيدة وطنية، من أشعار الشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش.

وقالت عن الألبوم في تصريحاتها: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي، هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".

على جانب آخر، قالت سيرين عبدالنور عن السبب وراء عدم مشاركتها في أي عمل فني درامي أو فيلم سينمائي مؤخراً وغيابها فنياً أن النصوص التي تعرض عليها غير مناسبة لها ولا لأحلامها.

وقالت في تصريحاتها: "مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج، وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجين بيدوا الدور لفنانة أخرى.. أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم".