;

ليلى أحمد زاهر تعتمد لوك جديد وتكشف عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
ليلى أحمد زاهر تعتمد لوك جديد وتكشف عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة

 شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، متابعيها أحدث ظهور لها باللوك الجديد عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها كشفت عن اللوك الذي خطفت الأنظار في الصور بشعرها الأشقر  وهو مختلف عما اعتاده منها جمهورها، وجاءت أغلب التعليقات تؤكد الشبه الكبير الذي أصبح بين ليلى ووالدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

في وقت سابق، كانت نشرت ليلى مجموعة من الصور بصحبة والدها الفنان أحمد زاهر وقالت على الصورة: "الظهر والسند"، وخلال الفترة الماضية شهدت ليلى حالة من النشاط الفني والظهور التليفزيوني الواسع.

في البداية كشفت عن طريقتها لخسارة الوزن، وقالت: "خسرت الكثير من وزني بسبب التصوير، لأنني كنت أواصل تصوير أعمالي يوميًا لساعات طويلة، وكنت أنسى تناول الطعام أو أكتفي بوجبة واحدة في اليوم"، لذلك استطاعت إنقاص وزنها بشكل كبير وملحوظ.

وكشفت عن قرارها بخوض تجربة الغناء وإنها بالفعل قامت بتسجيل أغنية سيتم طرحها خلال شهر ديسمبر.

وأوضحت في تصريحاتها التليفزيونية أن المنتج هشام جمال هو من شجعها بشكل كبير على خوض هذه التجربة وعدم التردد فيها.

وقالت: "هشام جمال هو من شجعني على خوض تجربة الغناء من خلال تتر مسلسل في بيتنا روبوت، كما أنني أحب الاستعراضات الموسيقية والرقص، ونفسي أبقى زي شريهان، لأنني تربيت على مسرحياتها وأعمالها الفنية وأحبها كثيرًا".

تستعد ليلى لطرح أولى أغنياتها خلال الأيام المقبلة في أولى تجاربها الغنائية بشكل رسمي، وتتعاون في أغنيتها الجديدة مع الملحن إسلام زكي.

وفي وقت سابق، كانت ترددت أنباء عن ارتباطها عاطفياً، لتخرج وتنفى هذه الأخبار، قائلة في تصريحاتها التليفزيونية: "مفيش الكلام ده يا جماعة ريحوا نفسكم، اتخطب دلوقتي ليه وأنا عندي حاجات أهم، مركزة في شغلي ودراستي".

وبسؤالها عن الشائعات التي تصيب الكثير من النجوم، أكدت ليلى أحمد زاهر أنها لا تنزعج من هذه الشائعات قائلة: أنا من جوايا عارفة أني مش مرتبطة ومش بتضايق من الشائعات.

يذكر أن آخر أعمالها قدمت في رمضان الماضي مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي شاركت في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه