;

سعد لمجرد يحتفل بوصول أغنيته الجديدة لـ10 ملايين مشاهدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
سعد لمجرد يحتفل بوصول أغنتيه الجديدة لـ10 مليون مشاهدة

احتفل الفنان سعد لمجرد بوصول كليب أغنيته أش خبارك، على موقع الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب لأكثر من 10 ملايين مشاهدة في  أسبوع واحد.

وعبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستغرام، نشر لمجرد رسالة شكر للجهور على دعمه وعلى متابعة الفيديو الكليب الجديد، وقال في رسالته: "10 مليون مشاهدة على اليوتيوب لكليب أش اخبارك،  الحمدلله".

وتابع لمجرد قائلاً: "شكراص لجمهوري، حبكم يعني لي الدنيا والله يحفظكم ليا".

ومن التعليقات: "مزيدا من التألق والتوفيق ..وستظل اسطورة لن ينجب مثلها ومفخرة للمغرب .حفظك الله وسدد خطاك .ومعاك رضاة الوالدين وحب المتابعين ..لك مني كل المودة والتقدير "، "مبروك عليك وعلينا كاملين يا سعد أغنية تستحق مخدومة بعناية ومن القلب ووصلت لقلوبنا حبيناها بزاف شكرا لكم جميعا على هذا الابداع والله يحفظك ويحفظ لك صوتك الذهبي النادر جدا ".

كان لمجرد طرح الأغنية منذ أسبوع وروج لها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلق حينها عليها قائلاً: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب ، عمل مغربي قح بكلمات و الحان و توزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي".

وتابع: "اخراج مغربي ايضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي ، و من صميم القلب اود ان اشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء و على المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث انه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل ، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت اثناء التصوير في غاية الاحترافية ،و بالطبع اشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته و قام بدور اعطى لمسة رائعة للكليب ، و اشكر ايضا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها و آدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها اولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد ، و جزيل الشكر خويا محمد امين الذي نشر روحا جميلة بيننا ، كل التوفيق و التقدير لجميع الممثلين ".

وأكمل: "اشكر كل من شارك في "اش خبارك " فردا فردا و اؤكد على هذه العبارة "فردا فردا" على وقتكم و احترافيتكم و احترامكم لي و لكل من ساهم في انجاز هذا العمل . شكرا احبابنا في منتجع مازاكان على خدماتكم و رقيكم معنا ازياء رائعة شكرا جزيلا ليك اختي دنيا ، ميكاب و شعر حبابي و أصدقائي صلاح الحلولي و "آنا"".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه