;

إليسا توضح حقيقة أزمة ألبومها وأغنيتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
إليسا توضح حقيقة أزمة ألبومها وأغنيتها الجديدة

نفت الفنانة اللبنانية إليسا أي أخبار بشأن ألبومها الجديد والمنتظر عرضه خلال الفترة القادمة أو حذفه.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت إليسا تعليقاً على الأمر: "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات".

وتابعت قائلة: "وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال" .

وتوالت التعليقات انا مش عارفه ليش الإلحاح والإصرار و الزنّ على الألبوم ، نفهم إنكم مشتاقين بس بالنهايّة هي حُره تنزل الألبوم بالوقت إللي تشوفه مناسب كافي presser و تضخيم للأمور خذي وقتك إليسا وابعدي عن الطاقة السلبيّة ونزليّ شغلك بالوقت إللي يناسبك".

 وقال آخر: "ما في شدّة بتدوم ولا مشكل ما الو حل .. ناطرينك وناطرين الالبوم قريبًا"، وقال آخر عن التعاون بينها وبين المخرجة إنجي جمال: "لما يتحط اسم اليسا و انجيلا ف تويت ميتحطش جنبهم الا الكلام المحترم دا مش إختياري دا إجباري. اللي عنده عقل وعنده شئ كويس ايجابي مفيد يقوله واللي معندوش يسكت ويبطل هري. نفكر في الكلام شوية مش كل حاجة تخطر في البال تتكتب، الناس تكبر بقا وتشغل عقلها. الاحترام واجب و اي شئ تاني مرفوض.".

ومنذ أربعة أيام روجت إليسا للكليب الجديد الخاص بها والذ يحمل اسم أنا بتمايل، ونشرت جزء من البرومو الإعلاني للكليب، وصاحبته برسالة قالت فيها: "انا بتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك أنا ستكون متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه