;

سميرة سعيد تكشف عن برومو أغنيتها الجديدة "زعلنا مــن بعـض"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
سميرة سعيد تكشف عن برومو أغنيتها الجديدة "زعلنا مــن بعـض"

 طرحت الفنانة سميرة سعيد، البرومو الإعلاني لأغنيتها الجديدة " زعلنــا مــن بعـــض" وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها الرسمي نشرت سعيد، فيديو البرومو وظهرت وهي تقف أمام ميكرفون للغناء دون أن تظهر ملامحها، وصاحبت الفيديو بتعليق: " " زعلنــا مــن بعـــض"قريبــــاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ومن التعليقات: " الله ياسميرة وحشتينا في الطرب الله على مفاجأتك "، " واو أشتقنا لهذا اللون من الديفا".

كانت سميرة سعيد عاشت حالة من النشاط الفني، فآخر أغنيتها أغنية يامي والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وحققت ملايين المشاهدات من كلمات أيمن بهجت قمر.

 في وقت سابق، كشفت سميرة سعيد عن تحضيراتها الفنية التي ستشهدها هذا العام، ومنها تعاون مع شادي شامل، والشاعر شادي نور، حيث نشر شادي شامل فيديو من كواليس تحضير الأغنية التي ستجمعه بسميرة سعيد عبر حسابه على انستغرام وأعرب حينها عن سعادته بالأمر.

كما شاركت سعيد بداية العام الحالي في ليلة تكريم صوت الأرض الفنان طلال المداح، والذي شهدتها مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وحينها علقت سميرة على مشاركتها في الحفل الذي شارك به عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "  شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل عملاق من العمالقة الكبارتكريم طلال مداح هو تكريم للفن العربي إنتظرونا ".".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه