;

كارول سماحة تحصل على كارنيه نقابة الموسيقيين المصرية وتتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
كارول سماحة  تحصل على كارنيه نقابة الموسيقيين المصرية وتتعرض للهجوم

تعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لهجوم كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعد الكشف عن حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية.

وفي أول تعليق لها على ما تعرضت له من هجوم، قالت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب إنها تستغرب الهجوم عليها خاصة إنها تحمل الجنسية المصرية منذ 4 سنوات لزوجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

وتابعت حديثها: " ناس كتير متفاجئين من الموضوع، لأنهم ميعرفوش إني معايا جنسية مصرية، ولكن الموضوع في خلط وسوء تفاهم بين الناس وإزاي لبنانية وتاخد كارنيه نقابة مصرية"، وقالت إنها سعيدة بالحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

مع بداية العام الجديد، شاركت الفنانة كارول سماحة في العرض المسرحي تقدر الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم المصرية فحياء المسرح المدرسي.

وقالت سماحة في تصريحات صحافية لها إنها سعيدة بالعودة للمسرح الغنائي من خلال عرض تقدر التي تحمست له منذ طرح فكرته، لتقديم نماذج ناجحة والغناء للمرأة القوية التي تحرص دائما على تقديمه في أعمالها

وعبرت كارول سماحة في تصريحاتها عن سعادتها للمشاركة في موسم الرياض بحفل غنائي وقالت انها وهي ليست المرة الأولى لها في السعودية، ووعدت الجمهور بمفاجآت وحفل يسعدهم

وكانت سماحة في وقت سابق نهاية 2022، أطلقت أغنية مغرومة بمين والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية   قلبي يلي كان يخاف يحب حدك انت شو مرتاح ريحتو و خليتو يحب الحب و نسيتو كل اللي راح مين مين مين مفرومة بمين انا مغرومة فيك سنين سنين سنين نطرت سنين حتى لاقيك معي انت عم بتكون منيح و انا بقدر هيدا الشي شخصيتك شو حلوة و شو صريح مثلك انت بطل في".