;

أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "سيبك أنت"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "سيبك أنت"

طرحت الفنانة المصرية أنغام فيديو كليب أغنيتها الجديدة سيبك انت وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، روجت أنغام للأغنية، ونشر مقطع منها وعلقت قائلة: "“انا قلت اقولك اخباري مع انك أصلًا ما سألتش” شوفوا فيديو كليب أغنية #سيبك_أنت دلوقتي على يوتيوب".

أغنية سيبك أنت كلمات أمير طعيمة، من  ألحان وليد سعد ومن توزيع مادي، وتقول كلمات الأغنية الجديدة: "أنا  قلت  أقولك أخباري .. مـــــــــع  انـــــــــــــك  أصـــــــــلا  مــــــــــا  سألتــــــــــش أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري .. مش عايشة لكن برضه ما موتتش تقدر  كده  يعني  تقول إن أنا مش موجودة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ومن التعليقات على الأغنية: "أنغام ما تشتغل عشان تنافس اي أحد هي لا تنافس الا نفسها وفي تفوق دائم"، "#أنغام بتقدملنا دروس نفسية. في #نسينا_نعيش حالة من الإنكار ومحاولات النسيان الفاشلة. واليوم ب #سيبك_أنت قدمت مزيج من المساومة على العودة رغم مشاعر الاكتئاب، والغضب اللي يُحاوَل تفريغو بشتى الوسائل، رقص، تدخين حتى الضرب.كل شي يدل إن أنغام عظيمة، أنغام معالجة روحية".

وتستعد أنغام لحفلها المنتظر في دبي، حيث شوقت الجمهور للحفل، بنشر البوستر الدعائي له وعلقت قائلة: "اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي 🇦🇪 نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا - دبي ❤️#أنغام". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه