;

كارول سماحة تكشف عن أول أغاني ألبومها الذهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
كارول سماحة تكشف عن أول أغاني ألبومها الذهبي

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن أول أغانيها التي ستقدمها في الألبوم الذهبي الخاص بها والذي ستقدم فيه مجموعة من الأغاني للشاعر محمود درويش.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت عن جزء من الفيديو الكليب الذي صورته لأغنية ستنتهي الحرب.

صاحبت سماحة الفيديو، بتعليق قائلة: " ستنتهي_الحرب أول أغنية من #الألبوم_الذهبي الكليب الخميس ٢٣ فبراير ٥ مساءً عبر قناتي على يوتيوب 23 مارس 2023".

وكشفت سماحة أن الألبوم سيكون متاح عبر موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية  المختلفة، وأكدت الفنانة اللبنانية أن الألبوم سيتضمن 12 قصيدة وطنية، من أشعار الشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، بوستر الألبوم، وصاحبته بتعليق قالت فيه: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي".

وأكملت حديثها قائلة: "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".

وكانت شاركت الفنانة كارول سماحة في العرض المسرحي تقدر الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم المصرية لإحياء المسرح المدرسي، وقالت لها إنها سعيدة بالعودة للمسرح الغنائي من خلال عرض تقدر التي تحمست له منذ طرح فكرته، لتقديم نماذج ناجحة والغناء للمرأة القوية التي تحرص دائما على تقديمه في أعمالها. 
 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه