;

بالتزامن مع عيد الحب..أنغام تطلق أغنيتها الجديدة خليني شوية معاك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
بالتزامن مع عيد الحب..أنغام تطلق أغنيتها الجديدة خليني شوية معاك

طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب والتي تحمل اسم "خليني شوية معاك".

الأغنية صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ونشرت عبر حسابها قائلة: "تقدروا تشوفوا دلوقتي كليب #خليني_شوية_معاك على يوتيوب من اللينك اللي في البايو ⏰🌹 #أنغام #عيد_الحب #valentines_day".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أغنية أنغام الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن والموزع الموسيقي خالد عز، والكليب من إخراج عادل جمال.

وتقول أول كلمات الأغنية: "من أول ما ابتدينا في الكلام من أول لمسة بينا في السلام أنا قلبي حس يومها أوام أوام إحساس غريب صعب أقوله".

يذكر أن أنغام أحيت مساء الخميس 9 فبراير حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، وروجت للحفل بشكل كبير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام كشفت عن إطلالتها المميزة.

على جانب آخر، روجت أنغام لحلقة برنامجها والتي استضافت فيها عبدالله الرويشد، وقالت عبر حسابها انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج #أنغام مع النجم عبدالله الرويشد🌟يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على @dmctv.eg يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على @dubaitv".

وخلال الأيام الماضية تعرضت أنغام للهجوم   عبر منصات السوشيال ميديا بعد تصريحاتها خلال تكريمها بجائزة الفنانة المفضلة، حيث سلمها الجائزة كل من الممثل السوري سامر المصري والممثلة السورية ديما قندلفت، ولكن عند صعود أنغام الى المسرح، للحصول على درع التكريم، قالت أمام الجميع: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة".

وفي نهاية 2022 كانت قد  تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه