;

نوال الزغبي تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
نوال الزغبي تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة


استقبلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي العام الجديد 2023 بطرح فيديو كليب أغنية جديدة لها تحمل اسم "أنا مش بتساب".
ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام برومو الكليب الجديدة، موضحة أن موعد طرحه هو الأربعاء 4 يناير الجاري.



ردت الفنانة نانسي عجرم على ما انتشر حول رفضها الغناء بصحبة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حفل موسم الرياض المقرر إقامته يوم 31 ديسمبر.
وأعادت نانسي عجرم نشر التدوينة المنتشرة عبر موقع التدوين تويتر وتفيد برفضها الغناء مع الزغبي، وجاءت في التدوينة: "رفضت ملكة البوب العربي #نانسي_عجرم الغناء مع مغنية المطاعم #نوال_الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وان يكون هناك ديو يجمعهم". 

وقالت نانسي عجرم في ردها: "هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع، كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع".

فاجأ الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي جمهورهما بإعادة غناء أغنية قدماها في بدياتهما واشتهرا بها وأحبها جمهورهما، وهي أغنية "مين حبيبي أنا"، من كلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا.

 الحفل جاء بتنظيمٍ من شركة روتانا، وأحياه كل من الفنان صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، ووليد توفيق، وبهاء سلطان، ونانسي عجرم، وإليسا، وأصالة، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة التونسية، ونوال الزغبي وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنان جورج وسوف.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه