;

أصالة تهدي زوجها أغنيتها الجديدة بالتعاون مع رامي صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
أصالة تهدي زوجها أغنيتها الجديدة  بالتعاون مع رامي صبري

كشفت الفنانة أصالة على تعاونها مجدداً مع الفنان رامي صبري لتقديم أغنية فنية جديدة، وفي التفاصيل ظهرت أصالة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع الصور انستغرام، وهي داخل الاستديو بصحبة رامي صبري للتحضير للأغنية الجديدة.

وكشفت أصالة إنها قررت أن تهدى الغنية الجديدة التي ستطلقها قريباً لزوجها فائق حسن، وعلقت الفنانة السورية على الفيديو وقالت: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ .. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ) .. ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أغنية أصالة الجديدة

وتابعت: "ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصداقة .. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه ..".

وأكملت: "ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه .. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان ..".

وفي سبتمبر الماضي، تم الإعلان عن تفاصيل زواج أصالة وفائق، وعقب ذلك أكدت أصالة الخبر، ونشرت صورة تجمعه به وعلقت حينها قائلة: " وشاركت أصالة جمهورها بصورة تجمعها بزوجها الشاعر فايق حسن وأرفقتها بتعليق: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق".

أصالة في زيارة لمنزل أحلام  

حلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن والفنانة أسما لمنور ضيوفاً على منزل الفنانة أحلام الشامسي التي استقبلتهم بالترحاب هي وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في سهرة خاصة.

وفي مقاطع الفيديو التي تم رصدها، ظهرت أحلام وهي تستقبل ضيوفها مرتدية بيجاما أنيقة من قماش الساتان   وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة.

وعقب وليمة الغداء قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان.