;

ليلى أحمد زاهر تطرح أغنيتها الجديدة كلمة أخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
ليلى أحمد زاهر تطرح أغنيتها الجديدة كلمة أخيرة

أطلقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، أول أغانيها عبر موقع الفيديوها الشهير اليوتيوب.

الأغنية تحمل أسم كلمة أخيرة، وهي اغنية صورتها ليلى بطريقة الفيديو كليب في لبنان منذ فترة.

وكشفت زاهر أن الأغنية  من كلمات محمد حسن و ألحان و توزيع إسلام زكي و مدير تصوير جلال الزكي و وإخراج هشام جمال ومن إنتاج شركة كروم برودكشن معين مطرجي ، وتوزيع ديجتال شركة قنوات ميوزك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وتشارك ليلى أحمد زاهر تدور في مسلسل تلت التلاتة في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والغموض، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وانتهت ليلى زاهر  من تصوير فيلم "مطرح مطروح" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم الذي لم يحدد موعد عرضه كلاً من النجوم محمود حميدة، كريم عفيفى، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى.

وكشفت في تصريحات صحافية عن احتمالية وجود جزء ثالث من مسلسل في بيتنا روبوت، ولكن أكدت أن عرضه سيكون خارج الموسم الرمضاني القادم.

يذكر أن كانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر على شاشة التليفزيون مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة عمرو وهبة وهشام جمال، وتم عرضه في سباق رمضان الدرامي 2022.

وكانت أحداث المسلسل تدور في إطار خيالي كوميدي، ويتحدث عن قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه