;

نانسي عجرم تكشف عن كواليس أغنيتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 فبراير 2023
نانسي عجرم تكشف عن كواليس أغنيتها الجديدة

 كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن كواليس أغنيتها بدي حدا بحبو والتي أطلقتها منذ أيام.

وظهرت نانسي عجرم في الكواليس، عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وهي تتمرن على أكثر من مشهد قدمته خلال الفيديو الكليب.

الأغنية تأتي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني، وتقول كلمات الأغنية: " بدي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت، وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حداإلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كانت أغنية نانسي عجرم نالت إشادات الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم باسم مغنية الذي قال عبر حسابه على تويتر: " اختارت #نانسي أعمالها بعناية. عنيدة بخيارتها المتنوعة على كل الأصعدة"، وتابع قائلاً: "تشبه نفسها في حياتها وعملها وهذا ما يميزها عن الآخرين،أغانيها كليباتها متنوعة قريبة من الواقع. ترفع القبعة لها ولفريق عملها ومؤخرا المخرج #سمير_سرياني".

 ومن التعليقات التي جاءت على الكواليس: " كان نفسي تصوريها من زمان من اجمل اغانيكي وفيها حاله براڤو انك صورتيها❤️

نانسي عجرم طرحت أغنية “يا عيد”  احتفاءً بعيد الميلاد ورأس السنة حيث ظهرت  نانسي في الكليب مع زوجها وبناتهما، اضافة الى لقطات رائعة مع العائلة والاصدقاء.

وشاركت عجرم في إحياء حفل تريو نايت في موسم الرياض في السعودية وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه