;

فيديو يوثق لحظة إلقاء طفل من أعلى الجدار الفاصل بين المكسيك وأمريكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
فيديو يوثق لحظة إلقاء طفل من أعلى الجدار الفاصل بين المكسيك وأمريكا

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، قيام مهرب بإسقاط طفل من أعلى الجدار الفاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك، والذي يقدر ارتفاعه بنحو 30 قدمًا. الفيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة، وتم نشره على تويتر من قبل الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (USCBP).

يُظهر مقطع الفيديو، المهرب وهو يسقط الطفل، الذي قال رئيس حماية الحدود راؤول أورتيز إنه كان في الرابعة من عمره "تم إسقاط طفل يبلغ من العمر 4 سنوات من الحاجز الحدودي من قبل شخص غير معروف في سان دييغو، يوم الاثنين. كما أبلغ الوكلاء، الذين يقدمون الإسعافات الأولية للطفل عن طلقات نارية بالقرب من موقعهم أثناء رعاية الطفل".

يُظهر مقطع الفيديو. المهرب وهو يشير للطفل ويطلب منه أن ينضم إلى طفل ثان أكبر سناً كان أول من تجاوز الجدار يوم الاثنين الماضي. وبعد لحظات قليلة، شوهد شخصين بالغين أيضاً يعبران الجدار، ثم يختفي الجميع من أمام كاميرات المراقبة. ومع ذلك، تم القبض على المجموعة من قبل رجال الجمارك ودوريات الحدود، الذين أرادوا مساعدة الصبي الصغير ولكن إطلاق النار أوقفهم.

وبحسب ما ورد، فقد نشأت الطلقات على الجانب المكسيكي من الحدود وهرعت مروحية العمليات الجوية والبحرية التابعة لوكالة الجمارك وحماية الحدود لتوفير الحماية الجوية، حسبما أفاد تقرير "واشنطن بوست". وقال المتحدث باسم الوكالة مايكل سكابيشيو إن محاولات تجاوز الجدار تحدث يوميًا ولكنها أقل شيوعًا بين الأطفال في مثل هذه الأعمار الصغيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه