;

طفل يساعد ألترامان ضد الوحش بإلقاء ألعابه على التلفاز في فيديو طريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
طفل يساعد ألترامان ضد الوحش بإلقاء ألعابه على التلفاز في فيديو طريف

طفل صغير صيني يساعد ألترامان في محاربة الوحش عن طريق رمي الألعاب على شاشة التلفزيون، تبقينا العديد من عروض الأبطال الخارقين على حافة مقاعدنا، نترقب الأحداث ونتفاعل من كل جوارحنا، لكن طفلًا صغيرًا قرر مؤخرًا المشاركة في الحدث.

طفل يساعد ألترامان بإلقاء ألعابه على العدو

بينما كان ألترامان يقاتل وحشًا على الشاشة، حاول الصبي البالغ من العمر عامين مساعدة البطل الخارق عن طريق رمي لعبته على شاشة التلفزيون، هذا الفيديو الذي تم تصويره في منزل الطفل في سيتشوان في الصين، أثار دهشة العديد من المشاهدين منذ أن نُشر على الإنترنت.

حيث قال ساخرًا أحد مستخدمي موقع Weibo: "هذا الطفل يتمتع بإحساس قوي بالعدالة" بينما كتب آخر: "لقد أنقذت ألترامان، فمن سينقذك الآن؟".

في مقابلة مع وسائل الإعلام الصينية، قالت والدة الصبي الذي يُدعى ليو، إنها سمعت أن طفل صديقتها، الذي عادة ما يكون حسن السلوك، بدأ في ضرب الآخرين بعد مشاهدة الترامان وبسبب فضولها لمعرفة ما إذا كان ابنها سيتصرف بنفس الطريقة، سمحت لطفلها ليو بمشاهدة نفس العرض على تلفزيونها في المنزل وقالت: "كان يشاهد العرض وهو جالس على الأريكة، لذلك ذهبت لأخذ قسط من الراحة، لكن بعد دقيقة عُدت إلى غرفة المعيشة ووجدت التلفاز محطمًا".

عندما فحص لقطات كاميرات المراقبة، شاهدت طفلها الذي حاول مساعدة ألترامان في معركته مع الوحش عن طريق التقاط لعبة من على الأرض ويلقي بها على شاشة التلفزيون.

لكن من الواضح أن الطفل كانت نيته طيبة رغم تحطيمه للتلفاز، حيث أصاب الزاوية اليسرى العليا من الشاشة التي كان يظهر فيها الوحش والذي يبدو للطفل أن الوحش قد مات لأن الشاشة كُسرت على الفور ولم يعد للوحش وجودًا عليها.

قالت الأم: "نادرا ما يشاهد ابني التلفاز، لم أكن أتوقع منه أن يتفاعل بقوة مع العرض".

من الجدير بالذكر أن ألترامان Ultraman هو مسلسل تلفزيوني خيال علمي ياباني ابتكرته إيجي تسوبورايا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه