;

فرنسا: فيديو مرعب يوثق لحظة اعتداء شاب على سيدة مسنة وطفلة بشكل عنيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
فرنسا: فيديو مرعب يوثق لحظة اعتداء شاب على سيدة مسنة وطفلة بشكل عنيف

وثق مقطع فيديو مخيف، تفاصيل اعتداء شاب على امرأة مسنة وطفلة في فرنسا، بشكل عنيف وبلا أي سبب واضح. ما أثار غضب مشاهدي الفيديو ومطالبتهم بسرعة القبض على الجاني.

وقع الهجوم الوحشي في مدينة بوردو الفرنسية الواقعة على نهر غارون في جنوب غرب البلاد، ووثقت كاميرات المراقبة تفاصيل الاعتداء لحظة بلحظة.

حيث وثق مقطع الفيديو المنتشر للحادث، سيدة مسنة وطفلة، تقفان أمام باب منزل، بينما يقف شاب على مقربة منهما وينظر تجاههما بشكل غريب ولافت، وبعد لحظات تردد من المرأة المسنة، قررت أن تُدخل الطفلة وتدخل ورائها خوفاً من الرجل، لكن لسوء الحظ لم تكن سريعة كفاية في غلق الباب.

حيث تقدم المهاجم ووضع قدمه في طريق الباب وبدأ هجومه المخيف، ثم بعد ثوان يمكن رؤيته وهو يجر المرأة والطفلة بشكل عنيف جداً ويلقي بهما على الأرض، وبينما تبكي الطفلة بفزع يمسك بها ويلقيها مرة أخرى على الأرض، بينما تكافح المرأة المسنة للوقوف على قدميها.

صرحت الشرطة أن المهاجم معروف لديهم، كما أنه تم إلقاء القبض عليه.

حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث عبروا عن غضبهم وآرائهم حول الحادث، كتب أحد المستخدمين قائلاً "يبدو أنه كان يحاول خطف الطفلة" بينما علق مستخدم آخر، قائلاً "من الواضح أن الرجل مشرد من مظهره، حذاءه ممزق ويبدو ضعيفاً وغير مستقر عقلياً ومن ثم كان مألوفاً للشرطة. إنه يستحق العلاج لحالته وليس السجن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه