;

كرسي على سطح منزل مهجور يصبح هاجساً لآلاف الأشخاص في ولاية أمريكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
كرسي على سطح منزل مهجور يصبح هاجساً لآلاف الأشخاص في ولاية أمريكية

أصبح كرسي خشبي موجود على حافة سطح لمنزل مهجور في بلدة دينيس بولاية نيوجيرسي، هاجسًا لآلاف الأشخاص، حتى أنه أدى إلى إنشاء مجموعات باسمه على وسائل التواصل الاجتماعي.

أصبح المنزل المهجور ذو السقف المنهار الواقع على الطريق 47 في بلدة دينيس، أحد نقاط الجذب بشكل كبير، بفضل كرسي خشبي صغير يقع مباشرة على حافة العلية المكشوفة. وأصبح العديد من أولئك الذين يقودون سياراتهم بالقرب من المنزل في طريقهم من وإلى العمل مفتونين بهذا الكرسي الذي لا يتحرك ولكن من المحتم أن يسقط في مرحلة ما.

كرسي على سطح منزل مهجور يصبح هاجساً لآلاف الأشخاص في ولاية أمريكية

ويريد البعض معرفة كيف انتهى به الأمر على الحافة، والبعض الآخر منشغل بالتساؤل حول ما إذا كان قد تم تثبيته لمنعه من السقوط، والبعض الآخر مهتم بتاريخ المنزل. لكن معظمهم مهتمون فقط بمراقبة الكرسي حتى اليوم الذي سيسقط فيه على الأرض.

وجاء في وصف مجموعة تم إنشائها خصيصاً للكرسي على موقع فيسبوك "في يوم من الأيام سوف ينهار، ولكن حتى ذلك الحين، يجب علينا جميعًا أن نقود السيارة وننظر إلى الكرسي بكل مجده الساحر، لماذا لا يزال هناك؟ كم من الوقت يمكن أن تستمر؟ هل سيسقط قبل أن يسقط المنزل بأكمله؟ هل هو مسمر على الأرض؟ أشياء نريد جميعًا أن نعرفها ولا نريد أن نعرفها في نفس الوقت لأنها ستفسد المتعة. شاهد الكرسي معنا".

تضم هذه المجموعة حاليًا أكثر من 10000 عضو يشاركون بانتظام صور الكرسي والميمات والنظريات حول أصله والغرض منه. تم إنشاء جروب "Chair Watch" على فيسبوك قبل 12 أسبوعًا فقط، لكنه نما بسرعة إلى عدد مثير للإعجاب من الأعضاء وبدأ في جذب انتباه وسائل الإعلام. ويزعم بعض أعضاء المجموعة أنهم كانوا يراقبون الكرسي الغامض منذ سنوات. كما بدأ بعض أعضاء الجروب، يراهنون على الموعد الذي سينزلق فيه الكرسي أخيرًا من العلية المتداعية.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه