;

فيديو مرعب يوثق محاولة امرأة الهروب من حرائق الغابات القاتلة في صقلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
فيديو مرعب يوثق محاولة امرأة الهروب من حرائق الغابات القاتلة في صقلية

ضرب الطقس القاسي إيطاليا، ما أشعل النيران في الغابات في جميع أنحاء صقلية بعد أسابيع من درجات حرارة قياسية. الآن، ظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ألسنة من اللهب تتصاعد على حافة الطريق السريع ومحاولات امرأة الهروب من وسط النيران.

وثق مقطع فيديو، حريقًا هائلًا على بعد أمتار من سيارة تسير على طريق سريع بإيطاليا. وتظهر السيدة وهي تقود سيارتها عبر النيران ويمكن سماع الخوف في صوتها المرتعش خلال مقطع الفيديو.

قال رئيس الإقليم إن حرائق غابات دمرت جزيرة صقلية جنوب إيطاليا وأودت بحياة ثلاثة مسنين، حيث تسببت موجات الحر والعواصف الشديدة في الشمال في خسائر فادحة. وتم العثور على جثث متفحمة لزوجين في السبعينيات من العمر في منزلهما المحترق في ضواحي باليرمو، العاصمة الإقليمية، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية.

كما توفيت امرأة أخرى في أواخر الثمانينيات من عمرها في مقاطعة باليرمو بعد أن عجزت سيارة إسعاف عن الوصول إلى منزلها بسبب الحرائق في المنطقة.

وقال رئيس صقلية ريناتو شيفاني، في منشور عبر فيسبوك، إن "الحرارة الشديدة والحرائق غير المسبوقة المدمرة" تحولت يوم الثلاثاء إلى "أحد أصعب الأيام منذ عقود".

تجدر الإشارة، إلى أن صقلية هي وجهة سياحية رئيسية، لكن حريقاً اندلع في مبنى ركاب الأسبوع الماضي تسبب في إغلاق شبه كامل لأكبر مطار في كاتانيا شرقي الجزيرة. كما أغلق مطار باليرمو لبضع ساعات يوم الثلاثاء بسبب حريق هائل في مكان قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه