;

فيديو يوثق نجاة امرأة بأعجوبة من اصطدام سيارتين مرعب في الأرجنتين

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
فيديو يوثق نجاة امرأة بأعجوبة من اصطدام سيارتين مرعب في الأرجنتين

في مقطع فيديو يوضح معنى أن يُكتب لك عمراً جديداً، نجت امرأة بأعجوبة من إصابتها بجروح خطيرة أو قتلها بعد اصطدام سيارتين مسرعتين في أحد شوارع الأرجنتين، وفقًا لصحيفة إندبندنت.

تم التقاط الواقعة بواسطة كاميرات المراقبة في الشارع محل الحادث. وأظهرت اللقطات المصورة، سيارتين مسرعتين اصطدمتا ببعضهما البعض ونجاة امرأة كانت تعبر الطريق في لا بلاتا بأعجوبة، حيث ذهبت كلا السيارتين في اتجاه معاكس قبل ثوان من دهس المرأة بين السيارتين.

وشوهدت المرأة في المقطع وهي تحاول حماية نفسها بيدها أثناء وقوع الحادث حيث اندفعت السيارتان في الاتجاه المعاكس. بينما اصطدمت إحدى السيارات بحافلة قريبة، سارت السيارة الأخرى في الاتجاه المعاكس.

بعد الحادث المروع، ساعدت خدمات الطوارئ والمارة المرأة والسائقين المتورطين في الحادث. وفقًا للإندبندنت، لم يصب أحد بجروح خطيرة في التصادم المرعب.

في غضون ذلك، انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادث على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار مجموعة من ردود فعل مستخدمي الإنترنت. كتب أحد المستخدمين ، "لديها ملاك حارس بلا شك". وأضاف شخص آخر "من الجيد رؤيتها بأمان".

وعلق مستخدم ثالث "مذهل أن ترى كيف يمكن أن ينجو إنسان بحياته قبل ثوان من موت محقق". كتب مستخدم رابع "هذه المرأة هي الشخص الأكثر حظًا على قيد الحياة".

وكتب مستخدم آخر "لحظة مخيفة وهروب يمثل حسن الحظ!" وعلق أحد المستخدمين "حادثة لا تصدق. نجت فقط لأن السيارات انحرفت في اتجاهين متعاكسين. كان هذا بالفعل معجزة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه