;

فيديو يوثق اللحظات المرعبة لهبوط حوت أحدب فوق راكب أمواج أسترالي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
فيديو يوثق اللحظات المرعبة لهبوط حوت أحدب فوق راكب أمواج أسترالي

لم يكن راكب أمواج أسترالي يعلم أنه على موعد مع موقف مرعب، حيث اصطدم به حوت أحدب، مما أدى إلى سقوطه في البحر، لكنه تمكن من توثيق التجربة المروعة بأكملها بالكاميرا التي كانت على وضع التشغيل عندما وقع الحادث.

كان جيسون برين البالغ من العمر 55 عامًا يركب الأمواج على طول المياه على شاطئ مونا فالي، عندما قفز حوت أحدب من الماء وهبط فوقه، وسحبه على عمق حوالي 20 إلى 30 قدمًا تحت السطح. وذلك حسبما ذكرت صحيفة الغارديان.

ويمكن سماع برين وهو يقول في الفيديو "تبا، لقد صدمني الحوت للتو". ثم يقول لاحقاً "اعتقدت أنني في عداد الموتى، لأكون صادقًا وأضاف "فكرت لبضع ثوان: هذا هو الموت"

وقال برين لوسائل الإعلام المحلية إنه كان يخشى على حياته عندما جره الحيوان إلى عمق البحر. وقال "لحسن الحظ، تمكنت من الخروج من تحت جسد الحوت والصعود إلى السطح".

سبح برين إلى الشاطئ واكتشف أن الحادث تم تسجيله بكاميراته الخاصة.

وأضاف "الأمر برمته كان غير عادي، احتمالية حدوثه واحد في المليون، إنه محيط ضخم، كما أن الحصول على توثيق للحادث كان مفاجئاً".

حيث تم توثيق الواقعة بالكامل بالكاميرا الخاصة براكب الأمواج الأسترالي، كما وثقها شخص آخر من الشاطئ. ومن حسن الحظ لم يصب برين بأي أذى في هذه التجربة المروعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه