;

فيديو يوثق الظهور الأخير للفنان جورج الراسي قبل وفاته بساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
فيديو يوثق الظهور الأخير للفنان جورج الراسي قبل وفاته بساعات

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل الغنائي الأخير للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، والذي روج له مسبقًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام والذي أحياه بالعاصمة السورية دمشق.

ووثقت تلك الفيديوهات الظهور الأخير لجورج الراسي، قبل ساعات من الحادث، و ظهر وهو يغني ويتفاعل بحماس مع الجمهور الحاضر في الحفل الذي فقد حياته عقب الانتهاء منه بساعات قليلة خلال عودته.

جورج الراسي

توفي المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، صباح السبت وذلك إثر تعرضه لحادث سير أثناء عودته من دمشق، سوريا إلى لبنان، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، كما توفيت سيدة كانت برفقة الراسي.

بعد الحادث الذي أودي بحياة جورج الراسي، توجه عناصر الدفاع المدني مباشرة إلى مكان الحادث وعملوا على سحب الجثتين من داخل السيارة، ونقلهما إلى مستشفى تعنايل العام.

ويُذكر أنه قد تهشمت سيارة جورج الراسي جراء اصطدامها بشدة في الفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، وجاء هذا الحادث المؤسف والحزين بعد سلسلة حفلات أحياها مؤخرًا بين لبنان ومصر وكان آخر إصداراته الغنائية ألبوم "بعمل بأصلي"، الذي صدر في يونيو 2022.

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل وفاته بساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير عبر خاصية الأستوري على تطبيق إنستغرام، كان عبارة عن جزء من أغنيته "بعمل بأصلي".

المفارقة كانت عودة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول حديث قديم قبل 8 سنوات لـ جورج الراسي تحدث فيه عن خطورة حوادث السير التي تعرض لها كثيراً، مشيراً إلى أن حزام الأمان أنقذ حياته مراراً. وللتوعية، أعد الراسي عملاً فنياً بالتعاون مع جمعية "اليازا" من خلال فيديو كليب لأغنيته الشهيرة "إنت الحب".

كشف تقرير الطب الشرعي اسباب وفاة الفنان  اللبناني جورج الراسي  الذي رحل عن عالمنا عقب تعرضه لحادث سير .

وجاء في التقرير أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.