;

اعتداء ابنة على والدتها المسنة بالضرب... فيديو يثير الغضب في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
اعتداء ابنة على والدتها المسنة بالضرب... فيديو يثير الغضب في لبنان

انتشر مقطع فيديو صادم على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة وسط مستخدمي المواقع من لبنان، حيث وثق مقطع الفيديو تعدي بالضرب والركل على مسنة بشكل قاسي من امرأة أخرى والتي تبين أنها ابنتها، ما أثار الاستياء بشكل أكبر.

اعتداء ابنة على والدتها المسنة في لبنان

حيث وثق مقطع الفيديو الذي التقطه أحد جيران السيدة المسنة المعنفة، من نافذة بالجهة المقابلة من الشارع، وظهرت السيدة المسنة وهي تجلس على كرسي داخل شقة في أحد أحياء لبنان، قبل أن تقف وتسير بضعة خطوات، ثم يحدث شيء صادم، حيث تقترب امرأة منها ثم تقوم يأتي المشهد الصادم حينها، باقتراب امرأة منها وقوم بالاعتداء عليها بالضرب بشكل عنيف وإعادتها إلى الكرسي.

انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير وسط استياء وذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن غضبهم واستيائهم وطالبوا قوات الأمن بسرعة التحرك وإلقاء القبض على المرأة المعتدية وحماية المسنة من التعنيف، كما تواصل العديد من المستخدمين مع شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، وطالبوا بإلقاء القبض على المرأة التي تعاملت بهذا العنف والقسوة مع السيدة المسنة.

كما نقلت وكالة "سكاي نيوز" عن الناشطة اللبنانية في مجال العمل الاجتماعي، ريموندا صالح، أن "المسنة تعرضت للضرب من قبل ابنتها، التي تسكن معها في نفس المنزل" وقالت صالح "وصل إلينا عدة شكاوى حول تعنيف هذه السيدة المسنة بإحدى الشقق السكنية في حي رأس النبع في العاصمة بيروت، إلا أننا رفضنا التحرك قبل وجود ما يثبت ذلك، إلى أن حصلنا على هذا الفيديو من قبل أحد الجيران في المبنى المقابل، والذي وثق الاعتداء بما لا يدع مجالاً للشك".

كما أضافت صالح: "من المؤسف أننا اكتشفنا أن المعتدية هي ابنة المرأة المسنة، وسرعان ما اتخذنا الاجراءات بإبلاغ وسائل الإعلام وقوى الأمن الداخلي بالواقعة". كما نقلت الناشطة عن شهود عيان في حي رأس النبع، أن "صاحبة المنزل رفضت مواجهة وسائل الإعلام، وأقفلت الباب في وجه كل من حاول التواصل معها أو الاستفسار حول الواقعة".

كما صرح شاهد عيان من سكان المبنى الذي تقيم به المرأة المسنة، أن "الأم تسكن مع ابنتها في الطابق الثالث من عمارة تملكها العائلة، قدمتها الأم للابنة وسجلتها باسمها، الابنة التي تعنف أمها لديها 3 أشقاء، لم يكونوا على علم بما تقوم به شقيقتهم الوحيدة مع والدتهم المسنة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه