;

رسميا.. نيمار هلالي وجماهير الزعيم تحتفي بالصفقة التاريخية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
رسميا.. نيمار هلالي وجماهير الزعيم تحتفي بالصفقة التاريخية

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، رسميا، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد أيام من تقارير متعددة أكدت الصفقة الأبرز في المملكة، بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر وبنزيما مع الاتحاد، وفقا لمراقبين، ليضم الدوري السعودي نجما جديدا من أبرز النجوم العالمية.

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "إكس" بعنوان الموهبة الرائعة التي تجذب الكل" ويظهر فيه نيمار وهو يقول: أنا هنا في السعودية، أنا هلالي.

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد أعلنت، صباح أمس الاثنين، أن صفقة نيمار إلى الهلال السعودي اكتملت، وأجرى الفحص الطبي، وسيوقع العقد رسمياً، ليأتي الدور على نادي الهلال لإعلان الصفقة رسمياً بعد ذلك اليوم الثلاثاء.

وبات الهلال رابع محطات كبير هدافي منتخب البرازيل عبر التاريخ بالتساوي مع بيليه، إذ بدأ في سانتوس ببلاده قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013، وبعد 4 أعوام انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو جعلته أغلى لاعب في التاريخ.

وخاض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع النادي "الباريسي" 173 مباراة سجل فيها 118 هدفاً، وسبق له أن مثل نادي برشلونة، وخاض معه 186 مباراة، وسجل 105 أهداف، في وقت خاض مع نادي سانتوس 225 مباراة وسجل 136 هدفاً.

وسينضم نيمار إلى مجموعة كبيرة من النجوم التي تلعب في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لترتفع قيمة بطولة الدوري السعودي أكثر وأكثر، في سوق انتقالات تاريخي للكرة السعودية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفت جماهير الهلال بالصفقة التاريخية، معتبرين أن وجود نيمار سيضيف لهجوم الهلال قوة خارقة، وسيضفي مزيدا من القوة على الدوري السعودي الذي بات استثنائيا في المنطقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه