;

رغم التعاقد رسميا.. هل تفشل صفقة بروزوفيتش مع نادي النصر؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
رغم التعاقد رسميا.. هل تفشل صفقة بروزوفيتش مع نادي النصر؟

هل تفشل صفقة انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان إلى نادي النصر السعودي، والتي أعلن عنها، رسميا، في أوائل الشهر الجاري، بسبب أزمة منع النادي من التسجيل؟

وذكر تقرير صحفي إسباني أن صفقة انتقال لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي إلى نادي النصر من الممكن أن تتوقف بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد بسبب ديون مستحقة.

ويأتي منع نادي النصر حاليا من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون المستحقة، ولكن متحدثاً باسم الفيفا ذكر لـ"رويترز" أنه سيتم رفع هذا الحظر فور تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد لا يستطيع النجم الكرواتي اللعب مع فريق النصر حتى يناير 2025 بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت الصحيفة إلى عقوبة "الفيفا" بحرمان نادي النصر من التعاقدات بداية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ بسبب ديون مستحقة عليه.

وأكدت أنه إذا لم يستطع نادي النصر حل هذه المشكلة فقد يضطر إلى وضع بروزوفيتش في السوق حتى دون أن يلعب أي دقيقة واحدة فقط مع الفريق من أجل تقليل الخسائر المالية.

وكشفت الصحيفة أن نادي برشلونة يراقب وضع النصر وسيعمل على ضم بروزوفيتش حال عدم تسجيله في قائمة الفريق السعودي خلال الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت تقارير إعلامية أن هذه الديون تتعلق بالمهاجم النيجيري أحمد موسى الذي انتقل للنصر من ليستر سيتي الإنجليزي عام 2018.

وكان نادي النصر قد نجح قبل أيام في حسم صفقة التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد صراع مع نادي برشلونة.

وأعلن النصر التعاقد مع بروزوفيتش البالغ عمره 30 عاماً قادماً من صفوف نادي إنتر الإيطالي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام العالمية، بـ18 مليون يورو تقريباً.

وفي 3 يوليو الماضي، أعلن نادي النصر السعودي التعاقد، رسميا، مع بروزوفيتش لتدعيم خط وسطه.

واحتل، حينها، هاشتاق #بروزفيتش_نصراوي صدارة قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية.

وأعلن النصر، عبر "تويتر"، أنباء التعاقد مع بروزوفيتش، ونشر فيديو للنجم الكرواتي وهو يقول: "لا تقلقوا.. أنا هنا.. لقد اخترت النصر".

ووفقا لما هو منشور، وقّع مارسيلو بروزوفيتش عقد انتقاله إلى النصر السعودي حتى 2026، وبلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى النصر 18 مليون يورو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه