;

أوليفر كان يشكر الهلال السعودي وينشر صورة له مع نيمار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
أوليفر كان يشكر الهلال السعودي وينشر صورة له مع نيمار

وجه المخضرم أوليفر كان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق الشكر لنادي الهلال السعودي، ووصفه بـ"الأسطوري" بعد زيارة أجراها إلى مقر النادي التقى خلالها مدرب الفريق، البرتغالي خيسوس، وعددا من نجومه، يتقدمهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتأتي زيارة أوليفر كان وسط تقارير عن وجود عرض له من الهلال لتولي منصب المدير التنفيذي بالنادي.

ونشر أوليفر كان عبر حسابه الرسمي على منصة "X" صورة تجمعه مع نجم فريق الهلال البرازيلي نيمار وعلق عليها: "ضمن رحلتي أقوم بزيارة أندية دوري روشن .. شكراً لنادي الهلال.. على استضافتي في ناديكم الأسطوري.. لحظة رائعة للقاء المدربين واللاعبين ونجمهم نيمار".

وكان الحارس الألماني، زار أمس الخميس، مقر نادي الهلال، وحضر تدريبات الفريق الكروي الأول الذي يتأهب لمواجهة فريق الرياض يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث التقى بالبرتغالي خيسوس مدرب الفريق واللاعبين.

وكان أوليفر كان قد أقيل من منصب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني في مايو الماضي مع نهاية الموسم بسبب القرارات المتخبطة التي اتخذها في الرمق الأخير.

ويعتبر الهلال من أكثر المستفيدين في الميركاتو الصيفي، حيث ضم كوكبة من النجوم يتصدرها المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وضم "الزعيم" كلا من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قادما من لاتسيو، السنغالي كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، المغربي ياسين بونو (إشبيلية)، الصربي ألكسندر ميتروفيتش (فولهام)، البرتغالي روبن نيفيز (وولفرهامبتون)، البرازيلي مالكوم (زينيت).

ويُعتبر كان من أساطير الكرة الألمانية، حيث خاض 557 مباراة في الدوري الألماني خلال مسيرته مع فريقي كارلسروه وبايرن ميونيخ، وعلى الصعيد الدولي، ظهر أوليفر كان في 86 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، وهو الحارس الوحيد الذي اختير افضل لاعب في إحدى نسخ كأس العالم، حين تألق مع المانشافت في عام 2002، وقاد المنتخب للنهائي قبل الهزيمة أمام البرازيل 2-0.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه