;

نيمار في صفوف الهلال السعودي لموسمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
نيمار في صفوف الهلال السعودي لموسمين

أكدت تقارير سعودية ووسائل إعلام أوروبية كبرى، اليوم الإثنين، انتقال نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، إلى نادي الهلال ليكون آخر نجوم كرة القدم العالميين المنضمين للدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن نيمار وقع بالفعل على عقد لمدة عامين مع نادي الهلال السعودي.

نيمار في الهلال السعودي

بحسب تقارير صحفية صدرت في وقت سابق، فإن المهاجم البرازيلي سيتقاضى 160 مليون يورو في الموسمين، كما سيدفع نادي الهلال 60 مليون يورو لنادي سان جيرمان نظير التخلي عن نيمار.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية وهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم وافق على بيع نيمار إلى الهلال السعودي، ويتوقع أن تكون قيمة الصفقة 98.56 مليون دولار.

ونشو فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، قال فيها "ينهي الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار اليوم الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين".

عرض الهلال السعودي وتوقيع نيمار

كما صرح الصحفي فابريتسيو رومانو، فقد قدم نادي الهلال "عرضاً مغرياً" إلى البرازيلي نيمار يوم الأحد.

وبدأت المفاوضات على الفور بين ممثلي اللاعب البرازيلي والنادي السعودي ووافق نيمار اليوم الاثنين على العرض المقدم وجاري ترتيب الأوراق الرسمية.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار كان مرتبطاً بعقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2027، لكن المدرب لويس إنريكي استبعده من الحسابات الفنية. وزعمت تقارير صحفية إلى أن برشلونة رفض عودة نيمار مرة أخرى بعد رحيله عن النادي في 2017.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه