;

الخطة "ب" بدأت..السعودية تتحرك لجلب نيمار إلى الدوري بعد فشل صفقة ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
الخطة "ب" بدأت..السعودية تتحرك لجلب نيمار إلى الدوري بعد فشل صفقة ميسي

كشفت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية عن عرض سعودي ضخم للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للانضمام إلى الدوري في المملكة بداية من الموسم المقبل.

ونشرت الصحيفة تقريرا للصحفي "ميجيل ديلاني" قال فيه إن السعودية تستهدف التعاقد مع نيمار ، حيث ستجهز عرضاً ضخماً للاعب البرازيلي، لإقناعه باللعب في السعودية.

وكان نيمار قد وصل إلى سان جيرمان قبل نحو 6 سنوات في صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن النادي الفرنسي منفتح على بيع اللاعب البرازيلي الذي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم، لكنها تحدثت عن احتمالية انضمامه إلى تشيلسي.

وتعاقد سان جرمان مع نيمار، البالغ من العمر 31 عاما في 2017، ليغادر برشلونة مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو. وساهم نيمار مع زملائه في الحصول على أربعة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة كؤوس.

جدير بالذكر أن نيمار شارك في 29 مباراة مع سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17.

وإجمالا خاض الجناح البرازيلي 173 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 77.

الخطة "ب"

وفي مارس الماضي، قالت تقارير فرنسية إن إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويبدو أن هذا هو ما بدأته السعودية الآن بعد أن بات في حكم المؤكد تفضيل ميسي الذهاب إلى إنتر ميامي الأمريكي بدلا من الذهاب إلى نادي الهلال، الذي تردد أنه قدم له عرضا أسطوريا بلغت قيمته 600 مليون يورو.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، في منتصف مارس، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة (ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

وقال الموقع إنه، وعلى الرغم من استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، سيجد النادي صعوبة بالغة في التعاقد مع ميسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه