;

مشاهدات قياسية.. فيديو نيمار والهلال يحطم رقم رونالدو على منصة X

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
مشاهدات قياسية.. فيديو نيمار والهلال يحطم رقم رونالدو على منصة X

حصد الفيديو الدعائي التشويقي الذي نشره نادي الهلال السعودي، أمس الثلاثاء، والذي أعلن فيه التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا،  مشاهدات قياسية على حساب النادي في منصة "X" للتواصل الاجتماعي، ما يشير للزخم الجماهيري الضخم الذي أحدثته الصفقة الكبيرة.

وحتى كتابة هذه السطور  (الأربعاء 16 بتوقيت جرينتش) حصد مقطع الفيديو ما يقرب من 238 مليون مشاهدة، يما تفاعل معه بالإعجاب نحو ربع مليار متابع، بينما أعاد نشره أكثر من 136 ألفًا، منذ نشره مساء أمس الثلاثاء.

ونشر "الزعيم" مقطع فيديو تشويقي للإعلان عن الصفقة الضخمة على منصة إكس "تويتر سابقًا"، وكتب باللغة البرتغالية: "الموهبة الرائعة التي جذبت انتباه الجميع"، فيما ظهر نيمار في المقطع يعلن تدعيمه لصفوف الهلال.

وحطم فيديو "نيمار" الأرقام السابقة لمنشورات نادي النصر للإعلان عن التعاقد مع رونالدو قبل 8 شهور، إذ حققت صورة النجم البرتغالي حينذاك نحو 65 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة تقريبًا، ليستمر التنافس المحموم بين الناديين الكبيرين، ولكن في اتجاه مختلف على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن الهلال في بيان رسمي نشره على حسابه في "إكس"، إتمام التعاقد مع قائد منتخب البرازيل لمدة موسمين، الذي بدوره أبدى سعادته بخطوة الانتقال، قائلاً: "أريد كتابة تاريخ جديد، ودوري المحترفين السعودي يملك طاقة هائلة، ولاعبين ذوي جودة عالية، وينمو بشكل كبير في الوقت الحالي؛ لذا أعتقد إنه المكان المطلوب".

وأضاف: "الهلال نادٍ عملاق بجماهير رائعة، وهو الأفضل في آسيا، وهذا يعطيني شعورًا أنه القرار المناسب لي في الوقت المناسب مع النادي المناسب، وأنا أحب الفوز، وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة فعل ذلك في السعودية مع الهلال"، وذلك وفقًا لما أورده بيان النادي.

ترحيب خاص من الأمير الوليد بن طلال

وبعد التعاقد، حصل نيمار على ترحيب خاص من الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي البارز والعضو الشرفي بنادي الهلال، والذي نشر مقطع فيديو عبر حسابه على منصة "X"، مساء الثلاثاء، يظهره وهو يرحب بالنجم البرازيلي.

رونالدينيو يهنئ

أيضا، تلقى نيمار تهنئة خاصة من مواطنه النجم السابق رونالدينيو، حيث قال الأخير، عبر حسابه في "X": "أتمنى لك كل التوفيق يا رفيقي.. وحظا سعيدا"، ونشر صورة تجمعهما سويا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه