;

شاهد.. نيمار يثير غضب جماهير الهلال بسبب زيادة وزنه مجددا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
شاهد.. نيمار يثير غضب جماهير الهلال بسبب زيادة وزنه مجددا

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال السعودي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب ظهوره بوزن زائد، خلال أحدث الصور والفيديوهات التي التقطت له بمقر تدريبات "الزعيم".

وكان نيمار قد وصل إلى الرياض مساء الإثنين الماضي، قادما من البرازيل، حيث كان يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي، في تصفيات كأس العالم 2026.

وظهر نيمار خلال اللقطات المتداولة بوزن زائد للغاية ما أثار حفيظة جماهير الهلال السعودي، الذين عبروا عن غضبهم من عدم التزام اللاعب البرازيلي بنظام غذائي محدد خلال فترة علاجه التي خضع لها بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي.

وتعرض نيمار لانتقادات وسخرية رواد مواقع التواصل، الذين اعتبروا أنه زاد وزنه بشكل ملحوظ، متهمينه بعدم الاهتمام بلياقته البدنية، وإهدار موهبته بعدم الالتزام مثل باقي اللاعبين المحترفين.

ويستكمل نيمار برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الهلال، بعدما مكث في البرازيل طوال الأشهر الماضية، عقب العملية الجراحية التي أجراها في مستشفى في بلاده على يد رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل.

وتعرض مهاجم الهلال السعودي للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام أوروجواي، في 18 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويذكر أن نادي الهلال السعودي كان قد تغلب على نظيره سباهان الإيراني مساء أمس الخميس بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. 

ويعد نيمار أحد أبرز الصفقات التي أبرمها الهلال في الصيف الماضي، حيث انضم إليه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة تعد ضمن أغلى الانتقالات في تاريخ كرة القدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه