;

نجوم الهلال السعودي يحتفون باليوم الوطني.. ونيمار يرقص العرضة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
نجوم الهلال السعودي يحتفون باليوم الوطني.. ونيمار يرقص العرضة

سريعا، دخل نادي الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، على خط الاحتفالات باليوم الوطني الـ93 للمملكة بفعاليات متميزة شارك فيها كبار نجومه الجدد، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشارك لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم في احتفال النادي العاصمي اليوم السبت احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ93 "نحلم ونحقق"، وذلك بمشاركة مدرب الفريق البرتغالي خيسوس، والمحترفين الأجانب، يتقدمهم قائد منتخب البرازيل ولاعب الأزرق التاريخي نيمار، إلى جانب ميتروفيتش، ومالكوم، وخاليدو كوليبالي، وديلجادو، ونيفيز، والمغربي ياسين بونو.

وشارك المحترفون الأجانب ومدرب الهلال في العرضة السعودية مرتدين الزي السعودي "الثوب والشماغ والعقال"، مُبدين سعادتهم بهذا الاحتفال الوطني السعودي مع زملائهم اللاعبين السعوديين والأجهزة الإدارية والفنية.

نجوم الهلال السعودي يحتفون باليوم الوطني.. ونيمار يرقص العرضة

نجوم الهلال السعودي يحتفون باليوم الوطني.. ونيمار يرقص العرضة

وظهر البرازيلي نيمار في مقطع فيديو وهو يؤدي رقصة العرضة في ذكرى اليوم الوطني.

ويستهل الهلال مشوار الحفاظ على لقبه في كأس ملك السعودية بمواجهة منافسه الجبلين في دور 32، يوم الاثنين المقبل.

وتعادل الهلال 1-1 مع مضيفه ضمك في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يوم الخميس الماضي.

رونالدو يرقص العرضة

وكان نادي النصر قد احتفل أيضا بشكل مختلف باليوم الوطني السعودي، حيث شارك قائد الفريق ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب نجوم الفريق الجدد، وأبرزهم السنغالي ساديو ماني، حيث أديا رقصة "العرضة" وارتدوا الزي التقليدي السعودي.

وسبق أن شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات يوم التأسيس خلال شهر فبراير الماضي بارتداء الثوب السعودي "المرودن" وأداء رقصة العرضة السعودية، لكنه لم يكتف بذلك خلال استعداداته للاحتفال باليوم الوطني بل ارتدى الشماغ السعودي بجانب الثوب.

ويحتل النصر، المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، وسيخوض، اليوم الجمعة، مواجهة قوية أمام أهلي جدة في الجولة السابعة من عمر البطولة المحلية.

اليوم الوطني السعودي الـ93

واحتفى السعوديون، اليوم السبت، بيومهم الوطني الـ93، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، وهو اليوم الذي شهد إعلان المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود توحيد البلاد وتسميتها المملكة العربية السعودية.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، تحتفل المملكة على مدار أيام ، من خلال العديد من الفعاليات والعروض المبهرة، كما تزينت الشوارع والمباني بالأعلام والأشجار بالأضواء الخضراء، ورفع الشعب السعودي الأعلام في الشوارع وعبروا عن فرحتهم واعتزازهم بالوطن في هذا اليوم المميز والذي يأتي هذا العام بهوية جديدة وتحت شعار "نحلم ونحقق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه