;

رسميا.. الهلال السعودي يضم روبن نيفيز من وولفرهامبتون.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
رسميا.. الهلال السعودي يضم روبن نيفيز من وولفرهامبتون.. وفيديو يوثق

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الجمعة، رسميا، التعاقد مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة ثلاث سنوات.

وجرت مراسم توقيع عقد انتقال نيفيز في العاصمة الفرنسية باريس.

ويمتد عقد البرتغالي مع الهلال حتى نهاية موسم 2025 / 2026م.

ومثَّل الهلال رئيـس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية فهد بن سعد بن نافل.

وكان نيفيز (26 عامًا) قد انضم إلى وولفرهامبتون عام 2017 قادمًا من بورتو البرتغالي، وشارك مع الفريق الإنجليزي في 253 مباراة بمختلف المسابقات، سجَّل خلالها 30 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

كاليدو كوليبالي

وتدور التكهنات حاليا حول إعلان رسمي قد يكون قريبا من الهلال لضم مدافع تشيلسي، البرتغالي المخضرم كاليدو (خاليدو) كوليبالي، حيث أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي بأن نادي الهلال قدّم عرضه الأول لضم السنغالي كوليبالي من صفوف تشيلسي خلال السوق الصيفية.

وذكر الصحفي الإسباني سانتي أونا أن الهلال السعودي أرسل عرضًا رسميًّا إلى تشيلسي في الساعات الماضية؛ لضم المدافع السنغالي كوليبالي في هذا الصيف.

وأضاف الصحفي الإسباني بأن كوليبالي لا يمانع في الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي.

ووفقًا للصحفي ماتيو موريتو، التابع لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن كوليبالي قد ينتهي به المطاف في الدوري السعودي هذا الصيف.

وتتنافس أندية دوري "روشن" السعودي على ضم مجموعة من أبرز لاعبي العالم؛ إذ انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر في ديسمبر الماضي، وحسم نادي الاتحاد بطل المسابقة صفقتين عالميتين مؤخرًا، بتعاقده مع الفرنسي كريم بنزيما بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، ومواطنه نجولو كانتي بطل العالم 2018 مع منتخب بلاده، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه