;

نيمار يصدم جماهير الهلال خلال احتفاله بعيد ميلاد روماريو (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
نيمار يصدم جماهير الهلال خلال احتفاله بعيد ميلاد روماريو (فيديو)

صدم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جمهور نادي الهلال السعودي، في أحدث ظهور له خلال تواجده في عيد ميلاد الأسطورة البرازيلي روماريو.

وظهر نيمار دا سيلفا بوزن زائد للغاية ما أثار حفيظة جماهير الهلال السعودي، الذين عبروا عن غضبهم من عدم التزام اللاعب البرازيلي بنظام غذائي محدد خلال فترة علاجه الذي يخضع لها حالياً. بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي.

  • اقرأ أيضاً

نيمار يوجه رسالة لجماهير الهلال عقب جراحة الرباط الصليبي.. ماذا قال؟

وتعرض مهاجم الهلال السعودي للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام أوروجواي، في 18 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخضع نيمار حالياً لبرنامج علاجي في البرازيل عقب العملية الجراحية التي أجراها في مستشفى في بلاده على يد رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل.

الهلال يعلق على ظهور نيمار بوزن زائد 

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية، الأحد، نقلاً عن مصدر هلالي رسمي، أن عودة البرازيلي نيمار إلى الرياض من أجل استكمال برنامجه العلاجي لم تتحدد بعد، ولا يوجد حتى الحظة وقت رسمي لذلك، نافياً ما تردد عن رفض المهاجم البرازيلي إلى الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي في مقر النادي.

وأضاف المصدر ذاته: "الجهاز الطبي في النادي بقيادة الإسباني خيمينيز طبيب الفريق الأول يتابع آخر التطورات والتقارير الخاصة بتأهيل نيمار بعد عملية الرباط الصليبي والغضروف، خاصة بعد أن دخل المرحلة الثانية من التأهيل الذي يخضع له في مقر إقامته".

كيف أصيب نيمار؟

وفي  الدقيقة 44 من عمر المباراة التي جمعت البرازيل وأوروجواي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وخلال إحدى الكرات المشتركة بين نيمار ولاعب من أوروجواي، سقط نجم الهلال السعودي على الأرض وهو يصرخ من شدة الألم.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف نيمار، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على ناقلة، ليغادر الملعب وهو يبكي، لا سيما أنه كان لا يقدر على المشي بعد نزوله من الناقلة.

وأظهر مقطع فيديو عقب المباراة، نيمار وهو يسير بصعوبة في ممر اللاعبين باستخدام "عكازات"، بينما كان هناك رباط يحيط بقدمه المصابة.

وتداول ناشطون مقطعا للحظة إصابة نيمار، وهو المقطع الذي أظهر تحركا مفزعا للركبة من مكانها لحظة الالتحام.

  • اقرأ أيضاً

أجبرها على تقليم أظافر زوجته لـ20 ساعة.. خادمة تتهم نيمار باستعبادها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه