;

بعد فوز الهلال على النصر.. الزعيم يصرف النظر عن مورينيو ويتمسك بخيسوس

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
بعد فوز  الهلال على النصر.. الزعيم يصرف النظر عن مورينيو ويتمسك بخيسوس

منح الفوز الكبير الذي حققه فريق الهلال السعودي على خصمه اللدود النصر، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري "روشن" للمحترفين، مدرب أزرق العاصمة خورخي خيسوس دفعة هائلة لتثبيت أقدامه مع الفريق، بعد أن كان قاب قوسين من الإقالة.

ووفقا لما نقله الصحفي الإيطالي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" رودي جاليتي، فإن إدارة نادي الهلال اتخذت قرارا بصرف النظر عن محاولة التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

وأفاد الصحفي بحسابه الشخصي عبر منصة "X"، بأن إدارة الهلال اتّخذت هذا القرار ثقةً في المدرب الحالي خورخي خيسوس، وذلك بفضل النتائج الجيدة التي تتزايد، ورغبة من مسؤولي الفريق بالاستمرار معه.

وأكد أن العرض الوحيد الموجود حاليًّا على طاولة مورينيو هو عرض الأهلي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن كبار أندية دوري "روشن" تتنافس للتعاقد مع المدرب البرتغالي، وأن الأندية السعودية تستهدف تقديم عرض ضخم لإقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي.

ويتولّى جوزيه مورينيو، صاحب الـ60 عامًا، حاليًّا؛ تدريب نادي روما الإيطالي منذ 2021.

وسبق للمدرب المخضرم تدريب عدة فرق مختلفة؛ مثل: بنفيكا، بورتو، تشيلسي، إنتر ميلان، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير.

فوز الهلال

وأمس الجمعة، حقق الهلال فوزا كبيرا على النصر، ضمن الجولة 15 من دوري "روشن"، خلال اللقاء الذي جمعهما بمدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة الرياض على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة".

وجاءت انتفاضة الهلال في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف تواليًا، الأول جاء عن طريق سافيتش في الدقيقة الـ64، بينما جاء الهدفان الثاني والثالث عن طريق ميتروفيتش.

وبتلك النتيجة بلغ الهلال النقطة الـ41 في الصدارة، بينما بقي النصر ثانيًا بـ34 نقطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه