;

رسميا.. الهلال السعودي يعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
رسميا.. الهلال السعودي يعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة

أعلن نادي الهلال السعودي، رسميا، مساء الأربعاء، إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالركبة، وذلك خلال لقاء منتخب بلاده مع أوروجواي، فجر اليوم، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال النادي، في بيان عبر حسابه بمنصة "X": "أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب الهلال نيمار جونيور" لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً، وبرنامجاً علاجياً يتحدّد مدته بعد العملية".

وأردف: "يعود لنا أقوى".

وكان هاشتاق #نيمار قد تصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في السعودية، عقب تداول مشاهد للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة البرازيل وأوروجواي.

وفي  الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين فجر اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، وخلال إحدى الكرات المشتركة بين نيمار ولاعب من أوروجواي، سقط نجم الهلال السعودي على الأرض وهو يصرخ من شدة الألم.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف نيمار، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على ناقلة، ليغادر الملعب وهو يبكي، لا سيما أنه كان لا يقدر على المشي بعد نزوله من الناقلة.

وأظهر مقطع فيديو عقب المباراة، نيمار وهو يسير بصعوبة في ممر اللاعبين باستخدام "عكازات"، بينما كان هناك رباط يحيط بقدمه المصابة.

وتداول ناشطون مقطعا للحظة إصابة نيمار، وهو المقطع الذي أظهر تحركا مفزعا للركبة من مكانها لحظة الالتحام.

وكانت تقارير ذكرت، في وقت سابق، أن نيمار يعاني من التواء خطير في أربطة الركبة، بانتظار نتائج الفحوصات، وسط مخاوف من إصابة نجم الهلال بقطع في الرباط الصليبي، وهو السيناريو الذي تأكد بالفعل.

من ناحيتها، لفتت صحيفة "ماركا" إلى أن الإصابة تمثل ضربة جديدة للهلال السعودي، الذي تعاقد مع نيمار وهو مصاب، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وتعافى نيمار مؤخرا من إصابة في أربطة الكاحل مع فريقه السابق، باريس سان جيرمان، أبعدته عن الملاعب منذ فبراير إلى سبتمبر الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه