;

هكذا علقت الصحف العالمية عن أداء نيمار مع فريقه الهلال ضد الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
هكذا علقت الصحف العالمية عن أداء نيمار مع فريقه الهلال ضد الرياض

تناولت الصحف العالمية، الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار، اللاعب المحترف في صفوف الفريق الهلالي، بعد مشاركته لأول مرة ضد الرياض.
أقامت المباراة على ملعب الملز ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، الذي انتهى بفوز كبير للفريق الأزرق ضد نادي الرياض بنتيجة 6-1.
نشرت شبكة "UOL" البرازيلية:" شارك نيمار من مقاعد البدلاء وساهم في 4 أهداف خلال 26 دقيقة من الشوط الثاني". 
من جانبه كتبت صحيفة "سبورت" الفرنسية، عن الظهور الأول والمذهل للنجم البرازيلي نيمار مع فريق الهلال، والتي أظهر مهاراته الرائعة في مشاركته الأولى ضد الرياض. 

هكذا علقت الصحف العالمية عن أداء نيمار مع فريقه الهلال ضد الرياض
كما علقت صحيفة "Larepublica" البيروفية،  في أول ظهور لنيمار يحقق فوزًا كبيرًا مع نادي الهلال، التي كانت نتيجته النهائية 1-6 في الدوري السعودي. 
كما علقت صحيفة ماركا الإسبانية عن أداء اللاعب نيمار مع فريقه نادي الهلال، في مباراته الأولى ضد الرياض، حيث قدم أداء مذهل خاصة في الشوط الثاني، لكن الحظ لم يحالفه في التسجيل. 
وتابعت صحيفة Prensafutbol التشيلية، عن الظهور الأول لنيمار مع نادي الهلال ويسحق الرياض 1-6 في الدوري السعودي، ويحقق الفوز الخامس له هذا الموسم. 
يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار، شارك مع فريقه نادي الهلال لأول مرة، في مباراة ضد نادي الرياض، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري. 
كما شارك نيمار في تدريبات الهلال مساء الخميس، بعد خوضه مع منتخب البرازيل، ومواجهة بوليفيا وبيرو، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه