;

مستر تويت.. الاسم الجديد لإيلون ماسك على تويتر يفاجئ متابعيه

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
مستر تويت.. الاسم الجديد لإيلون ماسك على تويتر يفاجئ متابعيه

لا تنتهي المواقف التي يعشق فيها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أن يصبح مثيرا للجدل ومستغلا لأية أحداث لصنع حالة مختلفة.

أحدث هذه المواقف ظهرت عندما أقدم إيلون ماسك على تغيير اسم حسابه الرسمي على منصة تويتر  إلى "Mr. Tweet" مستر تويت، في إشارة إلى المصطلح الذي أطلقه عليه المحامي الذي يمثل مجموعة من المساهمين في دعوى قضائية ضده عن طريق الخطأ، خلال لحظة عصبية في محاكمة الاثنين الماضي.

وأشارت صحيفة "ديباتى" الإسبانية إلى أن الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر ، ايلون ماسك ، ترك أتباعه على حسابه الرسمي الذى يضم 127.3 مليون متابعا  يتفاجئون بتغير اسم ملفه الشخصى على منصة التواصل الاجتماعى، حيث أطلق اسم جديد "مستر تويت "، ورأى انه الاسم الأنسب له.

وكتب ماسك على تويتر "غيرت اسمي إلى مستر تويت، والآن لن يسمح لي تويتر بتغييره مرة أخرى".

وعلق الصحفي باتريك ماكجي على تغريدة ماسك، مبينا أن محامي مستثمري شركة "تسلا" (Tisla) الذين رفعوا دعوى ضد ماسك نادوه عن طريق الخطأ باسم "مستر تويت" أثناء استجوابه هذا الأسبوع.

وأضاف "يؤسفني عدم وجود تسجيل لهذا.. لكن ماسك أجاب: مستر تويت، فضحك كل من كان في قاعة المحكمة. ثم قال ماسك: هذا في الواقع دقيق جدا".

ويشار إلى أنها ليست المرة الأولى، التي يقوم فيها ماسك، بتغيير اسم الملف الشخصي الخاص به على منصة تويتر، ففي شهر مارس من العام الماضي، غير إيلون ماسك اسم حسابه إلى "إيلونا ماسك" ، بعد أن استحوذ تحديه لنزال مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وفي نوفمبر 2021، قام ماسك، بتغيير اسمه على موقع تويتر إلى Lorde Edge، وأضاف سلسلة الجبال النرويجية Tröllheim كمحل لإقامته بملفه الشخصي، ولم يكشف مؤسس شركتى تسلا وسبيس إكس عن سبب قيامه بهذه الخطوة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه