;

إيلون ماسك يشارك متابعيه احتفاله بالهالوين مع والدته وهذا سعر زيه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يشارك متابعيه احتفاله بالهالوين مع والدته وهذا سعر زيه!

نشر رئيس تويتر، الملياردير إيلون ماسك، مؤخرًا صور له لمشاركة متابيعه كيف احتفل بعيد الهالوين هذا العام مع والدته ماي ماسك.

حيث حضر الملياردير البالغ من العمر 52 عامًا حفلة الهالوين السنوية للعارضة هايدي كلوم في مدينة نيويورك ليلة الاثنين. نشر صورتين لنفسه في زي جلد أحمر المصنوع من جلد الساموراي. كما ظهرت في صوره والدته و بروك وول، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة Wall Group. وعلق السيد ماسك على المنشور قائلاً: "الهالوين مع أمي".

وفقًا لـ Just Jared، كلفت ملابس الهالوين إيلون ماسك 7500 دولار، وفي منشور منفصل على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت ماي ماسك أن السيدة وول هي من ضبطت له زي الهالووين.

في غضون ذلك، سارع مستخدمو الإنترنت إلى الرد على صوره. في غضون ساعات فقط، حصد منشوره أكثر من 478 ألف إعجاب وآلاف التعليقات. بينما تسابق البعض في تخمين أي من الشخصيات المعروفة تمثلها ملابسه.

حيث علق أحد المستخدمين بقوله: "أزياء جميلة، أحب إبزيمك المصمم على طراز تكساس" وكتب أخر "إيلون، إنه زي عظيم". بينما علق آخرين تعليقات بعيدة كل البعد عن الزي، حيث كتب أحدهم "إذا استولى إيلون ماسك على تويتر وأعاد دونالد ترامب، فسأغادر هذا البلد، يا أمريكا! لقد فقدت للتو مواطنًا. وداعا".

في هذه الأثناء، نشر إيلون ماسك وشارك صورة لحيوانه الأليف Floki Frunkpuppy وهو كلب من نوع Shiba Inu، يرتدي قميص الشركة، بينما كان جالسًا بجوار زينة الهالوين. حظي منشور الملياردير باهتمام كبير أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه