;

النصر السعودي يقترب من ضم ساديو ماني في صفقة قياسية.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
النصر السعودي يقترب من ضم ساديو ماني في صفقة قياسية.. تعرف عليها

يبدو أن  نادي النصر السعودي هو من سيفوز في النهاية بصفقة ضم النجم السنغالي ساديو ماني، قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد منافسة شرسة مع مواطنه أهلي جدة.

ووفقا لتقارير متعددة، حصل نادي النصر على الضوء الأخضر من صندوق الاستثمارات العامة السعودي لتمويل صفقة ضم ساديو ماني من بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت شبكة "CBS" العالمية إن قيمة شراء عقد ماني ستبلغ 40 مليون يورو.

وكان المهاجم السنغالي قد حصل على إذن من إدارة نادي بايرن ميونيخ بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، بعدما خرج اللاعب من حسابات توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ ، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد، وفقًا لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية في الأيام الماضية.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإن بايرن طلب الحصول على 30 مليون يورو، لبيع لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت المنافسة قد تصاعدت بين الأهلي والنصر السعوديان لضم النجم السنغالي المخضرم، وهو التنافس الذي تحول إلى شبه صراع بين جماهير الناديين عبر مواقع التواصل، حيث دشن جماهير الأهلي هاشتاق (#ماني_للاهلي_يالصندوق)، ردا على هاشتاق سابق لجماهير النصر حمل عنوان (#ماني_للنصر_فقط).

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية كشفت أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنصر، قد عقد اجتماعا، الخميس الماضي، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل اللاعب السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية، تمهيدا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة بطل الدوري الألماني.

وأفصح الغامدي أن إدارة النصر، كانت قد بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن بغية ضم ماني، في مايو الماضي، لكن تمَّ إيقاف المفاوضات بعد حل مجلس إدارة النادي السعودي.

وانضم ماني إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، لكنه عانى بسبب صعوبات جمة في موسمه الأول، بما في ذلك الإصابة التي لحقت به وأبعدته لفترة طويلة، وتسببت في غيابه عن مونديال قطر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه